البوابة نيوز:
2024-09-28@19:25:02 GMT

شراكة بين «MCS» و«NOKIA» العالمية لدعم الأعمال

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة MCS ، الموزع والشريك الاستشاري الإقليمي لحلول تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الأمن السيبراني في مصر والقارة الأفريقية، عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة مع شركة NOKIA، الرائدة في الحلول التكنولوجية المتكاملة والشبكات والبنى التحتية الرقمية. تهدف هذه الشراكة إلى تحقيق التكامل بين الحلول والمنتجات التي تقدمها MCS لشركائها وموزعيها وعملائها في مختلف القطاعات الرئيسية، بما يتماشى مع خطط التحول الرقمي المستقبلية.

تستهدف  NOKIA من خلال هذه الشراكة تعزيز دورها في الدفع بقاطرة التنمية الرقمية لدى المؤسسات والهيئات المصرية، ونقل خبراتها التقنية المبتكرة لمواكبة المتطلبات المتزايدة لدعم الأعمال.
من المتوقع أن تساهم هذه الشراكة الجديدة في خلق ميزة تنافسية للعملاء تعتمد على الحلول المبتكرة التي تقدمها NOKIA لقطاع الأعمال المصري، والتي تشمل أجهزة الاتصالات، وحلول الشبكات، والبنية التحتية التكنولوجية، وأنظمة الربط.


أكد المهندس طارق شبكة، رئيس مجلس إدارة MCS أن الشراكة تهدف إلى تزويد قطاعات الأعمال والمؤسسات المصرفية والهيئات الحكومية بأحدث التقنيات العالمية التي ستساهم في تسريع وتيرة التنمية الرقمية والتحول نحو نماذج الأعمال العالمية كما تعكس التزامنا بنقل المستجدات في الصناعة وضمان توفير قيمة مضافة حقيقية لشركائنا وعملائنا".


صرح محمد سلامة، رئيس البنية التحتية للشبكات بشركة NOKIA في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بفضل قدرات البنية التحتية المبتكرة من NOKIA، وخدمات القيمة المضافة التي تقدمها MCS، نحن على ثقة من أننا سنستطيع معًا تقديم مساهمة كبيرة في التحول الرقمي من خلال حلول موثوقة وآمنة ومستدامة".


تتضمن الشراكة الجديدة تنفيذ برامج تدريبية فنية للمتخصصين، بهدف مواكبة الابتكارات التقنية الحديثة لشركة NOKIA، بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني لشركاء MCS لتحقيق أفضل عائد على الاستثمار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شركة MCS شركة NOKIA التحول الرقمي

إقرأ أيضاً:

التعريف بخدمات «بيئة» في المضيبي

أقيم بقاعة مبنى دائرة بلدية المضيبي اليوم محاضرة عن الخدمات التي تقدمها الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة «بيئة» وذلك على هامش ملتقى شراكة والتزام، بحضور سعادة الشيخ سعود بن محمد الهنائي والي المضيبي وموسى المحروقي مدير دائرة البلدية.

تضمنت المحاضرة التعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة والرسالة والأهداف والرؤية، وتحدث المعتصم بن زهران الحضرمي عن إدارة النفايات البلدية الصلبة والرعاية الصحية والصناعية في شركة بيئة حاليا ومقارنتها سابقا من حيث التطور الملحوظ في استخدام التقنيّات الحديثة لجمع ومعالجة النفايات حتى وصولها للمرادم الهندسية وذلك وفق المعايير الدولية.

وعلى هامش المحاضرة اطلع الحضور على الخدمات التي تقدمها الوحدة المتنقلة التعليمية لشركة بيئة من خلال توصيل الرسائل التوعوية بكيفية المحافظة على البيئة وممارسة حياة الفرد في المجتمع بشكل مستدام الذي من شأنه المساهمة في غرس مفاهيم الاستدامة والاقتصاد الدائري وتتضمن الوحدة التعليمية المتنقلة أحدث التكنولوجيا بشاشات تفاعلية تعليمية وترفيهية هادفة من أجل زيادة الوعي الثقافي عن البيئة والاستدامة.

مقالات مشابهة

  • تعاون بين بنك عمان العربي وصندوق "بادر" لدعم رواد الأعمال
  • «لفترة محدودة».. 5 خدمات مجانية تقدمها البنوك المصرية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • أبشر لوحات: خدمة مسهله تقدمها السعوديه عبر منصه ابشر
  • البنك المركزي: زيادة عدد مراكز خدمات تطوير الأعمال إلى 116 بـ 24 محافظة لدعم رواد الأعمال والشركات
  • التعريف بخدمات «بيئة» في المضيبي
  • "المنصور للسيارات" توقع شراكة مع " إطارات ماتادور" العالمية لتوزيع منتجاتها لأول مرة في مصر
  • مذكرة تفاهم بين “سيدات الشارقة” و”الرابطة الأوروبية” لدعم ريادة الأعمال النسائية وتشجيع الاستثمارات المشتركة
  • جامعة الزقازيق توقع بروتوكول تعاون مع جمعية المستثمرين لدعم الصناعة في مصر