أهداف مباراة آرسنال وليستر سيتي.. تغلب الجانرز على الثعالب بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة آرسنال وليستر سيتي

تقدم أرسنال بهدف للجناح البرازيلي جابرييل مارتينلي بعد مرور 20 دقيقة مستفيدا من تمريرة زميله الهولندي يورين تيمبر.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تكرر السيناريو بهدف ثان سجله لياندور تروسارد بعد تمريرة من مارتينلي.

لكن ليستر سيتي قلب الطاولة على أرسنال وسط جماهيره في ملعب الإمارات بالشوط الثاني حيث سجل جيمس جاستن هدفين في الدقيقتين 47 و63.

وخطف أرسنال الفوز بهدفين في الوقت بدل الضائع حيث سجل البلجيكي لياندرو تروسارد في الدقيقة 94، واختتم كاي هافيرتز الرباعية في الدقيقة 99، ليرفع الجانرز رصيده إلى 14 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

واستفاد أرسنال من تعثر مانشستر سيتي حامل اللقب بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1 / 1 في وقت سابق اليوم السبت، ولكن مانشستر سيتي يتفوق بفارق الأهداف.

في المقابل تواصلت معاناة ليستر سيتي وبقى بلا فوز منذ بداية المسابقة ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات ليقبع في المركز السادس عشر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ارسنال ليستر سيتي ارسنال ليستر سيتي آرسنال وليستر سيتي ارسنال وليستر سيتي مباراة ارسنال وليستر سيتي مباراة ارسنال و ليستر سيتي ارسنال وليستر سيتي 2 0 ارسنال و ليستر سيتي ارسنال وليستر سيتي 3 1 ارسنال وليستر سيتي اليوم ارسنال وليستر سيتي مباشر ارسنال و ليستر سيتي 1 0 ليستر سيتي ارسنال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم السبت الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال مع نظيره فريق ليستر سيتي، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والسادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الإمارات، معقل الجانرز.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ماذا قدم زيزو أمام الأهلي قبل موقعة اليوم في السوبر الإفريقي؟.. أرقام صادمة

ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 11 نقطة، بينما يقع ليستر سيتي في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports 1HD، هي التي ستقوم بإذاعة مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي بشكل حصري على الهواء مباشرة.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل أرسنال الرسمي أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • آرسنال ضد ليستر سيتي.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • تشكيل أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة