الثورة نت|

شهدت مديرية الحشاء في محافظة الضالع اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ورفع الخريجون راية الحرية والعلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات الحرية وعبارات النصر للأقصى وفلسطين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني واستعدادهم الدفاع عن المقدسات بأرواحهم وكل ما يملكون.

وخلال العرض أشار مسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد المراني، إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر جسدّت معاني الحرية والاستقلال وأخرجت الوطن من بوتقة الوصاية والارتهان إلى شاطئ الحرية ومصدر القرار.

ولفت إلى أن الثورة أفشلت مخططات ورهانات الخارج ومرتزقة الداخل وسعيهم لتمزيق البلاد خدمة للعدوان .. معبراً عن الفخر والاعتزاز بوقوف اليمن إلى جانب الاقصى وفلسطين الذي كان ثمرة هذه الثورة وحنكة قائدها السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل.

وأكد المراني أن ثورة ٢١ سبتمبر مكملة لثورة الـ 26 من سبتمبر الذي يتغنى بها من جعلوا الوطن تحت الوصاية الدولية مسلوبة القرار، وأضعفوا الجيش ودمروا استراتيجيته ودفاعاته ليصبح جيشاً لا يستطيع الدفاع عن أرضه ووطنه، بعيداً عن كل أهداف الثورة والغاية منها.

وأشار إلى جهوزية قوات التعبئة العامة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بقيادة قائد الثورة .. مجدداً تفويض القيادة في اتخاذ ما تراه مناسبا لنصرة غزة والقضية الفلسطينية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العيد الـ 21 من سبتمبر

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية حريب بمأرب احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..

نظمت التعبئة العامة في مديرية حريب بمحافظة مأرب عرضا شعبيا لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية ، احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة، قدّم المشاركون من خريجي الدورات، عروضا عسكرية متنوعة، عكست التفاعل الشعبي ومدى جاهزية واستعداد أبناء مديرية حريب للتصدي للعدو الامريكي، والانخراط في الدورات العسكرية التي تأتي في إطار الحشد والتعبئة العامة لمواجهة أعداء اليمن.

وجدد أبناء مديرية حريب تأييدهم وتفويضهم لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في نصرة غزة والشعب الفلسطيني المظلوم، والاستعداد الكامل لمواجهة العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وفي الإحتفال بحضور قيادات محلية وتعبوية وشخصيات إجتماعية أكد مدير مديرية حريب علي الشوينع ثبات واستمرار موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة والشجاعة في مساندة ومناصرة أبناء فلسطين ومقاومته الباسلة، مشيدا بالمواقف المشرفة لأبناء مديرية حريب في مواجهة العدوان ومخططاته بمختلف المراحل والمحطات.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية الحشاء في الضالع بمناسبة الـ21 من سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية حريب بمأرب احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • حجة.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية المغربة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية جبن بمناسبة العيد الـ 21 من سبتمبر
  • الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية جبن احتفاءً بثورة 21 سبتمبر
  • الضالع: عرض شعبي لقوات التعبئة في حجاج بمديرية جبن بالعيد الـ 21 من سبتمبر
  • حجة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في شرس بالعيد الـ 10 لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في وشحة بحجة احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض لقوات التعبئة في الرياشية بالبيضاء احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر