وجه محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة مؤثرة إلى جماهير النادي بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخ النادي، وذلك بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك

عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، كتب شيكابالا رسالة امتنان لجماهير الزمالك، قائلًا: "أنتم القصة التي لا تنتهي والحكاية التي تُروى للأجيال.

أنتم الوفاء الذي يُدرّس، وأسماؤكم سُطرت بحروف من نور داخل جدران النادي. لستم فقط خلف الفريق، بل أنتم النبض الذي يحييه والروح التي تبث الحياة فيه. في كل مباراة وهتاف، وفي كل دمعة فرح أو حزن، أنتم الملحمة".

وتابع: "يا جمهور الزمالك، عبر السنين كنتم الصخرة التي تتحطم عليها الصعاب والتحديات. أنتم الفارس والقوس والسهم، أنتم من حول كل عثرة إلى قفزة نحو المجد. لستم مجرد مشجعين؛ أنتم اللاعب الأول والمحاربون في المدرجات، الجنود الذين يقفون خلف النادي في كل معركة".

وأضاف: "عندما نتحدث عن الزمالك، فإننا نتحدث عنكم، أنتم الرمز الأبدي للنادي. حبكم للزمالك تحول إلى عقيدة وقصة خالدة تُروى في كل مكان، ليس فقط بسبب الانتصارات، بل بسبب ولائكم الذي لا يتزعزع وإخلاصكم الذي لا يعرف الحدود".

واستطرد قائلًا: "أنتم من علمتمونا أن الفخر بالزمالك لا يتعلق بالبطولات فقط، بل بالعطاء المستمر والوفاء الذي لا يُقدر بثمن. كنتم دائمًا الفرح في أوقات السعادة، والسند في أوقات الشدة. إذا كانت البطولات تُكتب على الورق، فإنكم البطولة التي تُنقش في القلوب".

واختتم شيكابالا حديثه: "لا يوجد لقب يناسبكم أكثر من (الرمز الأبدي). أنتم الحلم الذي يعيش في أعين كل عاشق للزمالك، وأنتم الفخر والاعتزاز. من دونكم لا نكون نحن. شكرًا لكم من قلوبنا، أنتم الأسطورة، التاريخ، والمستقبل. عاش الزمالك وعاش جمهوره، أعظم جمهور في العالم، وفخور أني أحد أبنائه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيكابالا الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك السوبر الأفريقي بنادي الزمالك جمهور الزمالك جماهير الزمالك ركلات الترجيح كأس السوبر الإفريقي محمود عبدالرازق شيكابالا التی ت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي

حسم مصدر مسؤول بالمكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجدل حول إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد بعد تتويج الأبيض بالسوبر الأفريقي على حساب نادي الزمالك.

وكان ترددت أنباء خلال الأيام الماضية بأن الفائز من مباراة الأهلي والزمالك سيلاقي ريال مدريد على بطولة خاصة وهو ما رد عليه المصدر بسبب تداوله بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

مصدر يكشف حقيقة مواجهة الزمالك ريال مدريد

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « لم نتحدث عن أي شيء يخص لقاء خاص بين الفائز بكأس السوبر الأفريقي وريال مدريد نهائيًا خلال الفترة الماضية لم يكن هذا الأمر على الطاولة في اجتماعات الاتحاد الأفريقي أو في اجتماعات هيئة الترفيه قد تحدث أمور تتعلق بهذا الأمر كل شيء وارد مثلما حدثت بطولة إنتر كونتيننتال ولكن حتى الآن نستطيع القول بأن لا شيء موجود».

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يوجه رسالة لشيكابالا بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي «صورة»
  • رسالة نارية من شيكابالا إلى جمهور الزمالك
  • بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك
  • شيكابالا لجماهير الزمالك: «أنتم الرمز الأبدي.. والوفاء الذي يُدرّس»
  • شيكابالا موجهاً رسالة مؤثرة لجمهور الزمالك "أنتم الرمز الابدي"
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • تركي آل الشيخ يهنئ لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • عمر فرج يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي