قال حزب العدالة والتنمية، إنه تلقى بأسف نبأ استشهاد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، على إثر « غارة غادرة للكيان الصهيوني المجرم على الضاحية الجنوبية ببيروت بلبنان الشقيق ».

وتقدم الحزب بأحر التعازي لحزب الله اللبناني قيادة وقواعد، وللشعب اللبناني، وللشعب الفلسطيني ولكل الشعوب العربية والإسلامية « التواقة للانعتاق من الغطرسة الصهيونية، وإلى كل أحرار العالم ».

وقال الحزب في بيان تعزية وقعه عبد الإله ابن كيران، « إن اغتيال القائد الشهيد حسن نصر الله، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك الطبيعة الإجرامية والدموية والاستعمارية لهذا الكيان الغاصب، لكن هذا العمل الإجرامي الجبان وغيره من عمليات الغدر والتقتيل لن تزيد المقاومة وحاضنتها الشعبية إلا صمودا ومزيدا من التضحية والجهاد على طريق تحرير فلسطين والقدس الشريف والأقصى المبارك، أولى القبلتين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم ».

وأضاف الحزب، « إننا في هذه الظروف العصيبة، نجدد بإصرار دعوتنا الصادقة والغيورة لكل أمتنا العربية والإسلامية ولزعمائها، إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة والخلاف لمواجهة هذا العدو الغاشم الذي هو عدو لكل أمتنا ولكل دولها ولكل شعوبها وبدون استثناء ».

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

محمد علي الحوثي يعزي في وفاة العلامة المجاهد أحمد صلاح المراني

الثورة نت/..
بعث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة المجاهد أحمد صلاح المراني، بعد حياة حافلة بالعطاء .

وأشاد عضو السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى حسن صلاح المراني وإخوانه والعلامة يحيى احمد المراني ومحمد علي المراني بمناقب الفقيد وإسهاماته في خدمة العلم .

وعبر عن خالص العزاء والمواساة إلى أبناء الفقيد وأهله وطلابه ومحبيه وكافة آل المراني، في هذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

“إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

مقالات مشابهة

  • بعد اغتيال نصر الله.. كيف يرى حزب الله اللبناني المرحلة المقبلة؟
  • حسن نصر الله.. خريج الحوزات الذي قاد حزب الله اللبناني
  • الجيش الإسرائيلي يعلن تصفية زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • نهيان بن مبارك يعزي في وفاة سعيد البلوشي
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي
  • محمد علي الحوثي يعزي في وفاة العلامة المجاهد أحمد صلاح المراني
  • صحفي تركي: العدالة والتنمية يخشى إمام أوغلو
  • عبدالرحيم علي يعزي المخرج مجدي أحمد علي في وفاة شقيقه