علق الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، على عملية اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، قائلًا: «اغتيال الشخصيات البارزة في المقاومة، وعلى رأسهم الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، سيجعل شجرة المقاومة الطيبة أكثر قوة وثباتًا».

وأضاف بزشكيان: «نصرالله، فخر المسلمين وقدوة المقاومة، ونال أمنيته القديمة، وهي الوصول إلى مرتبة الشهادة.

. الكلمات تقف عاجزة في وصف شجاعته، وبسالته، وبطولاته وجهاده المستمر».

وتابع الرئيس الإيراني: «ألم كبير أصاب قلوب جميع المستضعفين والمظلومين في العالم، جراء الهجوم الإرهابي الذي نفذته إسرائيل باغتيال حسن نصر الله، كما أن المجتمع الدولي لن ينسى أن أمر هذا الهجوم الإرهابي صدر من نيويورك».

وأكد بزشكيان، أنه «لا يمكن للأمريكيين أن يبرئوا أنفسهم من التواطؤ مع الصهاينة، وحزب الله سيزداد إشراقًا أكثر ولن تسقط راية الكفاح ضد الظالمين».

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن خلال الساعات الماضية، اغتيال كل من قائد جبهة الجنوب في حزب الله، علي كركي، واغتيال الأمين العام للحزب، حسن نصرالله، بعد شن الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ أيضاًحزب المؤتمر: اغتيال حسن نصرالله يجر المنطقة إلى حرب شاملة

بعد أنباء عن اغتيال الأمين العام لحزب الله.. آخر ظهور لـ حسن نصرالله وأبرز تصريحاته

مصطفى بكري عن استشهاد حسن نصرالله: «النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى.. والمقاومة ستزداد اشتعالا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي إيران حزب الله الرئيس الإيراني لبنان وإسرائيل إسرائيل ولبنان لبنان الان الحدود اللبنانية لبنان اليوم حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان حسن نصر الله المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل حسن نصرالله خطاب حسن نصر الله صراع لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان السيد حسن نصرالله رئيس إيران كلمة حسن نصر الله أخبار لبنان اليوم نصرالله لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله غارات إسرائيلية في لبنان غارات إسرائيلية بلبنان مقاومة لبنان المقاومة في لبنان أخر أخبار لبنان مسيرات حزب الله غارات إسرائيلية جنوب لبنان مسيرات لبنان لبنان الأن لبنان الآن أخر مستجدات لبنان آخر مستجدات لبنان اغتيال حسن نصر الله حسن نصر الله الان أنباء اغتيال حسن نصر الله مقتل حسن نصرالله استهداف حسن نصرالله اغتيال حسن نصرالله اليوم اغتيال نصرالله الأمین العام حسن نصر الله حسن نصرالله

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني: العالم لن ينسى أن أوامر اغتيال حسن نصر الله صدرت من نيويورك

28 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: نعى الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم السبت، الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، الذي اغتيل في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، أمس الجمعة.

وقال بزشكيان عبر منصة “إكس”: “لقد حقق الأمين العام لـ”حزب الله” وفخر المسلمين الشهيد حسن نصر الله، حلمه الذي طالما حلم به، وهو بلوغ أعلى مراتب الشهادة، ولا توجد كلمات تصف قيادته وشجاعته وبسالته ونضاله المستمر طيلة حياته”.

وأكد أن “الهجوم الإرهابي الذي شنّه الصهاينة، مساء أمس الجمعة، في الضاحية الجنوبية لبيروت، وغياب شخصيات بارزة من المقاومة، وعلى رأسهم حسن نصر الله، سيعزز شجرة المقاومة أكثر من أي وقت مضى، وسيظل اسم حسن نصر الله، يلمع إلى الأبد في العالم الإسلامي”.

وشدد بزشكيان على أن “المجتمع الدولي لن ينسى أن أوامر تنفيذ هذا الهجوم الإرهابي صدرت من مدينة نيويورك الأمريكية، وأن الأمريكيين لا يستطيعون تبرئة أنفسهم من التعاون مع الصهاينة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • سوريا تدين اغتيال نصرالله وتعتبره "علمًا من أعلام المقاومة"
  • المرشد الإيراني يعلن الحداد 5 أيام بعد اغتيال حسن نصر الله
  • الرئيس الإيراني: العالم لن ينسى أن أوامر اغتيال حسن نصر الله صدرت من نيويورك
  • الرئيس الإيراني: قرار اغتيال حسن نصر الله صدر من نيويورك
  • نائب الرئيس الإيراني: اغتيال نصرالله سيؤدي إلى زوال “إسرائيل”
  • من هو جواد حسن نصر الله؟ نجل الأمين العام لحزب يرد على الكيان بعد خبر اغتيال حسن نصر الله
  • بعد أنباء عن اغتيال الأمين العام لحزب الله.. آخر ظهور لـ حسن نصرالله وأبرز تصريحاته
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسمياً اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله
  • رسميًا.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني