يمانيون/ فيديو

شاهد بالفيديو| لحظة وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين الصهاينة نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/هروب-جماعي-للمستوطنين-بفعل-الصاروخ-اليمني-في-تل-ابيب.mp4 https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/هرب-المستوطنين-في-مطار-بن-غوريون.

mp4

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

في أول رد فعل على اغتيال حسن نصر الله.. صافرات الإنذار تدوي بـ تل أبيب (فيديو)

كشفت وسائل إعلام عبرية في نبأ عاجل منذ قليل، عن أول رد فعل على اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إذ دوت صافرات إنذار في عاصمة الاحتلال تل أبيب، وشمال القدس ومستوطنات الضفة، ما أدى إلى هروب المستوطنين من مطار بن جوريون.

صواريخ من اليمن

بحسب موقع «واينت» العبري، جرى تفعيل صافرات الإنذار في المنطقة الوسطى في تل أبيب بسبب إطلاق صاروخ من الحوثيون في اليمن، وفق ما نقلت قناة القاهرة الاخبارية.

صنعاء البطولة والفداء تضرب تل أبيب مجددًا
اللهم سدد الرمي وثبت الأقدام pic.twitter.com/nd3NjokC6D

— بلال نزار ريان (@BelalNezar) September 28, 2024

وأضاف الموقع العبري، أن عقب التنبيهات التي تم تفعيلها وسط البلاد، تم رصد واعتراض صاروخ «أرض- أرض» أطلق من اليمن، من مقاتلات الدفاع الجوي لجيش الاحتلال خارج حدود البلاد.

هروب المستوطنين من مطار "بنغريون" في "تل أبيب" بعد إطلاق صاروخ من اليمن تجاه وسط فلسطين المحتلة. pic.twitter.com/AFrVTm8VPR

— علي ابا زين (@Ersmeth) September 28, 2024

ونقلت قناة الـ12 العبرية، مشاهد ومقاطع فيديو لحالة الهلع والخوف خلال هروب المستوطنين إلى الملاجئ، عقب تفعيل الإنذارات في تل أبيب، وهروب البعض من مطار بن جوريون.

نفس الشاطيء نفس اليوم من ساعتان كانوا ينشرون بالمذياع مقتل نصر الله سبحان الله ساعتين و جريوا علي الملاجئ https://t.co/wSkn1SN5GH

— ahmed abdel fatah (@ahmeed_shehab) September 28, 2024 أيام صعبة قادمة على تل أبيب

كشف تقرير لقناة القاهرة الإخبارية، أن تل أبيب تتوقع أيام صعبة، ردا على العملية التي العسكرية التي شنتها على الضاحية الجنوبية، وأدت لاغتيال أمين حزب الله حسن نصر الله.

وأعلن جيش الاحتلال صباح اليوم، أن صافرات الإنذار دوت في المستوطنات الواقعة في شرق تل أبيب، حيث تم رصد 10 صواريخ أطلقت من لبنان على الجليل الأعلى، تم اعتراض بعضها.

وكان جيش الاحتلال أكد أنه الأيام المقبلة ستكون صعبة، وأنهم مستعدون لكل الاحتمالات والتصعيد، مطالبة الإسرائيليون بمنع التجمعات والبقاء بالقرب من الملاجئ.

مقالات مشابهة

  • سكان تل أبيب يتوجهون إلى الملاجئ بعد دوي صافرات الإنذار
  • في أول رد فعل على اغتيال حسن نصر الله.. صافرات الإنذار تدوي بـ تل أبيب (فيديو)
  • فيديو لـ وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار
  • شاهد: مقطع يوثق اللحظات الأولى لوصول الصاروخ اليمني إلى تل أبيب (فيديو)
  • سماع دوي انفجارات هزت سماء تل أبيب (شاهد)
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: 2 مليون فروا إلى الملاجئ بعد انفجارات تل أبيب
  • لحظة وصول الصاروخ الباليستي اليمني إلى “تل أبيب”… مشاهد توثق الحدث (فيديو)
  • قوات صنعاء تُعلن عن بيان هام بعد إطلاق صاروخ على “تل أبيب”
  • مشاهد من داخل ميناء “إيلات” للحظة انفجار الطائرة المسيرة التي أثارت الذعر في الميناء (فيديو)