النهار أونلاين:
2024-09-28@17:22:26 GMT

بريدي موب.. هذا ما يجب فعله عند اختراق حسابكم

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

بريدي موب.. هذا ما يجب فعله عند اختراق حسابكم

أوضحت مؤسسة بريد الجزائر، عن الخطوات الواجب القيام بها، في حالة تعرض الزبائن لعملية نصب واحتيال وتم اختراق حساب بريدي موب.

وحسب بيان للمؤسسة، فعلى الزبائن الذين تعرضوا لعملية نصب أو احتيال وتم اختراق حساب بريدي موب، التوجه فورا نحو أقرب شباك آلي و إيقاف خدمة التطبيق.

وكانت مؤسسة بريد الجزائر، قد حذّرت زبائنها من مشاركة معلوماتهم الشخصية المتعلقة بالبطاقة الذهبية.

وحسب ما نشرته المؤسسة على صفحتها بـ “فايسبوك”، فلا يجب مشاركة معلوماتكم الشخصية المتعلقة برقم البطاقة الذهبية. والإسم واللقب ورقم CVV.

هذا وسبق وأن تعرض الكثير من الأشخاص لحوادث نصب وسرقة بسبب إعلانات كاذبة على مواقع التواصل الإجتماعي. تطلب إرسال معلومات البطاقة الذهبية.

حيث وبمجرد أن يشارك الأشخاص معلوماتهم الشخصية، أو يرسلون صورا للبطاقة الذهبية تحمل الرقم، لأشخاص مجهولين. يتعرضون لسرقة الأموال الموجودة بحساباتهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

‎أنشيلوتي: فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية

ماجد محمد

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه يثق بتتويج لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.

‎وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، اليوم السبت، قبل مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو، غدًا الأحد، في قمة الليغا: “فينيسيوس يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية؛ بسبب الفاعلية التي قدمها في دوري أبطال أوروبا، وسجل في نصف النهائي والنهائي، أعتقد أنه سيفوز بها، وإذا لم يفز بها، فسنمضي قدمًا”.

‎وعن مواجهة الغد، أشار: إلى أنها مباراة خاصة، الديربي دائمًا هكذا، لقد تحسن أتلتيكو كثيرًا مقارنة بالعام الماضي، لقد وقع مع لاعبين جيدين للغاية، وحسَّن فريقه، سيقاتل حتى النهاية معنا ومع برشلونة”.

‎وأضاف: “هي مباراة معقدة وصعبة وممتعة للغاية، في النهاية نحن فرق تتمتع بكثير من الجودة، نحن نسجل أهدافًا نوعية، ونسير على الطريق الصحيح، غدًا اختبار مهم جدًّا، وعلينا أن نكون متماسكين”.

‎ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، على حين يأتي أتلتيكو مدريد بالمركز الثالث، وفي جعبته 15 نقطة.

مقالات مشابهة

  • بريدي موب.. هذا ما يجب فعله عند إختراق حسابكم
  • المئات يتظاهرون في التحرير للمطالبة بإقرار قانون الأحوال الشخصية (صور)
  • ‎أنشيلوتي: فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية
  • السعودية..هذا ما فعله تركي آل الشيخ مع جمهور الزمالك على هامش نهائي السوبر الإفريقي
  • خبير عسكري: تصعيد حزب الله تدريجيا خاطئ وهذا ما عليه فعله للردع
  • برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر: عزز مهاراتك الشخصية
  • تجّار الأزمات.. من المنازل إلى جهات تجمع الذهب!
  • واشنطن: النداء المشترك بشأن لبنان "اختراق مهم"
  • يا جماعة اعملوا حسابكم من تطبيق (كونتي) ده، ما يغشوكم استثمار وتداول