تاق برس:
2024-09-28@17:17:17 GMT

إدارة الجوازات في قطر تصدر إعلان مهم للسودانيين

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

إدارة الجوازات في قطر تصدر إعلان مهم للسودانيين

أعلنت الإدارة العامة للجوازات و الهجرة بالشرطة السودانية عن إرسال 3517 جواز سفر إلى مركز الجوازات بسفارة السودان بالدوحة قطر.

 

كما نوهت الإدارة عبر إعلانها لرابط الاستعلام عن الجواز بعد إكمال الإجراءات

https://passports.gov.sd/inquiry ورابط الحجز الالكتروني لاستخراج جواز السفر

https://passports.gov.

sd.

 

ونبهت الإدارة المواطنين المقيمين في دولة قطر إلى ضرورة مراجعة مركز الجوازات لاستلام جواز السفر بعد اكتمال عملية الطباعة، كما نبهت إلى ضرورة عمل توكيل في حالة عدم حضور الشخص بنفسه.

 

وكانت الإدارة العامة للجوازات قد أعلنت في وقت سابق أنها تمكنت من طباعة مليون و144 ألف جواز بعد اندلاع الحرب في الفترة من ديسمبر من العام الماضي وحتى مايو.

المصدر: تاق برس

إقرأ أيضاً:

إعلان ولي العهد إطلاق "الرياض غير الربحية" يجسد إدارة الأصول الاجتماعية

يجسد إعلان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض الأمير محمد بن سلمان اليوم الخميس إطلاق «مؤسسة الرياض غير الربحية»، وتشكيل مجلس إدارتها، التي صدر الأمر الملكي الكريم بتأسيسها، وأن تكون مؤسسة مستقلة ذات طبيعة خاصة، تحت مظلة الهيئة الملكية لمدينة الرياض، تعزيز النمو الشامل والتنمية المستدامة في مدينة الرياض، وتعزيز قدراتها في مجالات الاقتصاد والثقافة والتعليم والعلوم والتكنولوجيا والفنون والرياضة، كما تسعى المؤسسة لتعزيز التعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني، وتنفيذ مشاريع وبرامج تعزز الابتكار وتسهم في تعزيز جودة الحياة ورفاهية المجتمع.

وتسعى المؤسسة إلى تصميم وتنفيذ برامج تنموية تدعم أهدافها في تحقيق التنمية الاجتماعية، والمساهمة في تنمية برامج القطاع غير الربحي في المجالات ذات الصلة وأنشطة الجهات التابعة لها.

وتؤمن المؤسسة بأهمية البحث والتطوير وتسعى لتشجيع البحوث والدراسات في مجالات التنمية الاجتماعية والقطاع غير الربحي من خلال مركز الأبحاث وتطوير برامجها الاجتماعية وتحسينها بناء على النتائج والمعرفة التي تسعى لتوفير بيئة مواتية للابتكار والإبداع والتجربة من خلال حاضنات ومسرعات الريادة المجتمعية والاستفادة من التقنيات والممارسات الحديثة في إدارة الأصول الاجتماعية.

وتعمل المؤسسة مع الجهات المعنية لتعزيز بيئة منظمة لقطاع التنمية الاجتماعية والقطاع غير الربحي، وتبادل الخبرات مع المؤسسات والهيئات المحلية والإقليمية والدولية ذات الصلة بأعمالها ومهماتها.

وتركز مؤسسة الرياض غير الربحية جهودها على المحاور الرئيسية لمؤسسة الرياض غير الربحية التي تهدف إلى تعزيز جودة الحياة في المدينة الشاملة لمجتمعها، وتحقيق التنمية المستدامة، وتتمحور حول الصحة والسعادة، والتمكين والشمولية، والاستدامة البيئية، والانتماء.

مقالات مشابهة

  • الغدامسي: الإدارة القادمة للمصرف المركزي لن تُحقق الانتعاش الاقتصادي
  • الغدامسي: الإدارة القادمة للمركزي لن تُحقق الانتعاش الاقتصادي
  • إعلان ولي العهد إطلاق "الرياض غير الربحية" يجسد إدارة الأصول الاجتماعية
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة سُلطة مركز دبي للسّلع المُتعدِّدة
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مركز دبي للسلع
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة سلطة مركز دبي للسلع المتعددة
  • إعلان حالة الطوارئ في عاصمة الإكوادور بسبب حرائق الغابات
  • 48 دولة يمكن للمصريين زيارتها دون تأشيرة.. خطوات استخراج جواز سفر مستعجل
  • خطوات استخراج جواز سفر مستعجل في مصر لعام 2024: كل ما تحتاج معرفته