بوابة الفجر:
2024-09-28@17:21:10 GMT

مصر تحصل على حق تنظيم بطولة دولية للكيك بوكسينج

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

وافق روي بيكر، رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، على منح مصر حق تنظيم بطولة دولية للكيك بوكسينج والتي تقام ضمن خطة النشاط الدولي في شهر يونيو من العام المقبل نظرا لما تمتلكه من بنية تحتية رياضية مجهزة على أعلى مستوى.

مصر تحصل على حق تنظيم بطولة دولية للكيك بوكسينج 

وعقد محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج اجتماعا مع رئيس الاتحاد الدولي للعبة على هامش بطولة كأس العالم للأندية للكيك بوكسينج المقامة بدولة أوزبكستان خلال الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر الجاري، وتمت مناقشة أكثر من ملف يخص رياضة الكيك بوكسينج.

وشهد الاجتماع مناقشة التفاصيل الخاصة باستضافة مصر البطولة العربية للكيك بوكسينج التي تقم في شهر أكتوبر المقبل وتفاصيل تنظيم مصر بطولة كأس العالم في يونيو من العام المقبل والتنسيق مع مصر للمشاركة في بطولة وورلد كومباكت جيمز، كما تم الاتفاق على إقامة دورة دولية للمدربين والحكام في شهر يناير من العام المقبل.

عمر فرج: سعيد بأنني ساهمت في هدف السوبر الإفريقي أمام الأهلي.. وكنت منبهرًا بجماهير الزمالك ناصر منسي: أخطرت زياد كمال بأنني سأسجل هدفًا في الأهلي منذ أسبوع.. وأشكر كل من انتقدني

وقال روي بيكر، رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، إنه سوف يسعى خلال زيارته القادمة إلى القاهرة لعقد جلسات عمل مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، واللواء أحمد ناصر، رئيس الكونفيدرالية الإفريقية «أوكسا».

وتشارك مصر في بطولة كأس العالم للأندية للكيك بوكسينج والمقامه بدولة أوزبكستان خلال الفترة من 24 إلي 29 سبتمبر 2024 ببعثة مكونة من محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج ورئيس الوفد، أحمد حمدان، مدرب منتخبات أسيوط، أحمد إبراهيم ممثلًا للتحكيم المصري بالبطولة، مريم يحيى مدرب نادي لويرز، واللاعبين كيرلس إيهاب مركز شباب درنكه بأسيوط، ومن نادي لويرز ياسين محمد، ياسين محمود واللاعب أحمد إبراهيم الخولي من نادي عمال طنطا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كيك بوكسينج الاتحاد المصري الاتحاد الدولي للعبة التنسيق مع مصر البطولة العربية الكيك بوكسينج بطولة كاس العالم للاندية بطولة كأس العالم رياضة الكيك بوكسينج رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد المصري رئيس الاتحاد دولة اوزبكستان للکیک بوکسینج رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الخطيب يعاقب لاعبي الأهلي عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي

ماجد محمد

عاقب رئيس النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، لاعبي الفريق، إثر خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام نظيره الزمالك.

وتوج الزمالك أمس، بكأس السوبر الإفريقي بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح  4-3 بعد التعادل بهدف لمثله في ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض.

وشهدت المباراة كثيرًا من المناوشات بين لاعبي الفريقين، وكان أبرزها بين إمام عاشور، لاعب الأهلي، ونبيل دونغا، نجم الزمالك، وأيضًا عقب المباراة استفز إمام عاشور جمهور الزمالك، وأشار إلى قميص الأهلي.

وكشف مصدر داخل الأهلي، اليوم السبت، أن رئيس النادي الأهلي قرر خصم 200 ألف جنيه من كل لاعب عقب الهزيمة أمام الزمالك، قائلا: “الخطيب كان في حالة غضب كبيرة إثر الهزيمة، وانتقد أداء الفريق والقيادة الفنية لمارسيل كولر، المدير الفني للفريق”.

وتابع المصدر: “الخطيب أبلغ سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، برفع تقرير كامل عن حالة اللاعبين الانضباطية”.

وأتم: “رئيس النادي الأهلي هدد المقصرين بالاستبعاد والغرامات المالية في المدة المقبلة”.

ومنح السويسري مارسيل كولر، لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة أسبوع، على أن يعود إلى التدريبات السبت المقبل استعدادًا لخوض بطولة السوبر المصري للأبطال في الإمارات.

ويترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري، حيث تُشير الدلائل إلى أنها ستُقام في الإمارات خلال المدة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

وينتظر الأهلي الإعلان الرسمي عن موعد بطولة السوبر المصري، إذ أشارت التقارير إلى أنها ستُقام في الإمارات خلال المدة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يعاقب لاعبي الأهلي عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي
  • رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج يكرم محمد صبيح على هامش كأس العالم للأندية
  • مصر تستضيف دورة المدربين الدولية للمواي تاي بحضور رئيس الاتحاد الدولي
  • رسميا.. تنظيم ثلاثي لأمم إفريقيا للمحليين
  • لأول مرة.. تنظيم كأس أمم أفريقيا للمحليين 2025 بملف مشترك
  • جامعة بنها تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج
  • نادية الهلالي أول حكمة سعودية في بطولة العالم للكيك بوكسينج