أبدى عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.


وقال عمر فرج في تصريحات للمركز الإعلامي: "سعيد بتحقيق الفوز في  أول مباراة لي مع الزمالك أمام الأهلي وتحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي، وسعادتي الأكبر بأنني ساهمت في الهدف الذي سجله ناصر منسي وساعدت فريقي على العودة للمباراة والتتويج باللقب في النهاية".

لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على أودينيزي في الدوري الإيطالي ناصر منسي: أخطرت زياد كمال بأنني سأسجل هدفًا في الأهلي منذ أسبوع.. وأشكر كل من انتقدني


وأضاف المهاجم الفلسطيني الدولي قائلًا: "قبل المباراة كان كل ما يشغلني هو كيفية مساعدة فريقي، وعندما أشارك أكون جاهزًا وأن يكون لي دور  في الملعب وهو ما حدث في لقاء السوبر الأفريقي".


وتابع  فرج قائلًا: "كنت منبهرًا بالمشهد الخاص بجماهير الزمالك، وأشكرهم على الدعم لانهم يقدمون لنا دورًا كبيرًا من دعم ومساندة في كل مكان، وهو ما يجعلني أسعى لبذل أقصى جهد من أجلهم".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي الزمالك امام الأهلي المهاجم الفلسطيني جماهير الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

شيكابالا يكشف أسرار تتويج الزمالك بـ «السوبر الأفريقي» أمام الأهلي

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الزمالك.. «سوبر 5» في «ليلة منسي» الاتحاد.. «الصدارة السعودية» بـ «رباعية»


تُوج الزمالك بطل «الكونفيدرالية» بلقب «السوبر الأفريقي» للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بينهما في ملعب «المملكة أرينا» بالرياض عاصمة السعودية.
وشهدت المباراة أداءً متميزاً من جانب الزمالك، رغم محاولات الأهلي، بينما سيطر «الأبيض» على مجريات اللعب أغلب فترات الشوط الثاني، قبل أن يسجل «البديل» ناصر منسي هدف التعادل، وتتوجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي حسمها الزمالك لمصلحته.
وتألق في الملعب الصفقة المغربية الجديدة محمود بن تايك، بالإضافة إلى المستوى المتميز الذي ظهر به الحارس محمد عواد، الذي تصدى لركلة ترجيح، بخلاف تألقه في إنقاذ مرماه من فرصة محققة في الشوط الأول.
وبالعودة إلى أسباب فوز الزمالك، فقد كشف عنها قائد الفريق محمود شيكابالا في تصريحات عقب المباراة، عندما أكد أن التقليل من الزمالك ولاعبيه في بعض البرامج والقنوات الفضائية المصرية قبل «السوبر الأفريقي»، هو «كلمة السر» الأهم، وأضاف: «كان هناك من يقول إننا لا يجب أن نسافر، قالوا إننا سنخسر بسهولة أمام الأهلي، وقللوا منا ولم يقدرونا في إساءة متكررة ضد الزمالك».
وأضاف: «هذه الكلمات كانت كفيلة بإشعال الحماس في نفوس اللاعبين، وأعددت فيديو مجمعاً لكل تلك التصريحات التي صدرت على مدار الأيام التي سبقت «السوبر الأفريقي» في قنوات مصرية، بهدف التقليل من الزمالك، وعرضتها على اللاعبين، وفي الوقت نفسه عرضنا على الفريق فيديو أرسلته جماهير سافرت خلفنا إلى الرياض، وبعضها كانوا بالعشرات في غرفة واحدة، لظروف السفر والترحال خلف الفريق، وبعض اللاعبين انتابهم من كل ما يحدث، وتعاهدوا على القتال في الملعب لإسعاد الجماهير، وقررنا أن نرد على من شكك فينا داخل الملعب».
واتفق أحمد سيد زيزو نجم هجوم الزمالك ومنتخب مصر، مع قائد فريقه، وقال: «لماذا يتم التقليل من الزمالك وهو فريق كبير وبطل ولا يمكن أن نسمح لأحد بالتقليل من الزمالك».
من جانبه، قال البرتغالي جوميز مدرب الزمالك المتوج باللقب: «كانت مباراة قوية ومثيرة، ولكنها جاءت بعد تركيز وقتالية عالية، وأود هنا أن أشكر من قلل من الفريق واللاعبين وطالبهم بعدم تحمل عناء السفر، لأن المباراة كانت محسومة للطرف الآخر، شكراً لهم لأنهم أشعلوا الروح القتالية والحماس في نفوس اللاعبين، وكان ذلك أهم أسباب الفوز».

مقالات مشابهة

  • عمر فرج: سعيد بمساهمتي في تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • شيكابالا يكشف أسرار تتويج الزمالك بـ «السوبر الأفريقي» أمام الأهلي
  • محمد عواد: الزمالك حقق فوزًا مستحقًا أمام الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي
  • عاجل.. ناصر منسي يتعادل لـ الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • برعاية وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على الزمالك في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. وسام أبو علي يحرز هدف تقدم الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • أبو الدهب يوضح أسباب أفضلية الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي