أدلى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بتصريحات صحفية عقب التعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "سانت جيمس بارك".

أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

في حديثه مع شبكة "TNT SPORTS"، أشار جوارديولا إلى أن فريق نيوكاسل سيطر على بعض اللحظات في الدقائق العشر الأولى وبعد تسجيل هدفهم، لكنه شدد على أن فريقه لعب بشكل جيد عمومًا.

وأضاف: "اتخذنا بعض القرارات الخاطئة في اللحظات الحاسمة التي كان من الممكن أن تؤدي إلى تسجيل الهدف الثاني، وكان من الصعب تجاوز دفاع نيوكاسل العميق وقوتهم البدنية، لكننا حصلنا على العديد من الفرص، والحارس بوب تألق بشكل لافت".

وتابع جوارديولا موضحًا أنه بعد تسجيل مانشستر سيتي لهدف التعادل، تحسن الأداء، لكن خطأ تسبب في منح نيوكاسل الفرصة للعودة إلى المباراة، وبعد ذلك استعاد فريقه السيطرة مرة أخرى، وخلقوا عدة فرص للفوز بالمباراة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو

عند سؤاله عن أداء اللاعبين، أشاد جوارديولا بماتيو كوفاسيتش وريكو لويس وبرناردو سيلفا، قائلًا إنهم كانوا رائعين طوال المباراة. وأكمل حديثه بأن الفريق اتخذ بعض القرارات السيئة عندما كانت النتيجة 1-0 والتي جعلت من الصعب مضاعفة الفارق.

وفيما يتعلق بالمدافع جفارديول، أكد جوارديولا أنه يمتاز باللعب في المساحات الصغيرة، لكنه يواجه بعض الصعوبات عند التعامل مع المساحات الأكبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوارديولا الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الانجليزي اول تعليق من جوارديولا بيب جوارديولا برناردو سيلفا سانت جيمس بارك فريق مانشستر سيتي فريق نيوكاسل مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»

نيوكاسل ضد مان سيتي.. سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في فخ التعادل بهدف لكل فريق، أمام مضيفه نيوكاسل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

أهداف مباراة نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

- وافتتح المدافع الدولي الكرواتي يوشكو جفارديول أهداف مانشستر سيتي في المباراة أمام نيوكاسل، وذلك عند الدقيقة 34 من زمن شوط اللقاء الأول بتمريرة من برناردو سيلفا.

⚽️???? المدافع غفارديول يحرز هدفاً لمانشستر سيتي بلمسة مهاجم متمرس#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_مانشستر_سيتي#PremierLeague pic.twitter.com/KPScC13lxK

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

- قبل أن ينجح فريق نيوكاسل في إدراك التعادل عن طريق اللاعب أنتوني جوردون، من ركلة جزاء في الدقيقة 57، ليمنح أصحاب الأرض التعادل أمام السيتي.

⚽️ أنتوني جوردون يعدل النتيجة لنيوكاسل من ركلة جزاء

✍️ برأيك، هل كان قرار الحكم صحيحاً باحتساب ركلة الجزاء والاكتفاء بالبطاقة الصفراء؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_مانشستر_سيتي#PremierLeague pic.twitter.com/iAK1v2HMNM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا على نظيره نيوكاسل، وهو يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

وعقب تلك المواجهة، وصل فريق مانشستر سيتي إلى النقطة 14 من 6 مباريات خاضها «السيتيزينز» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادلين، ودون هزائم لكتيبة بيب جوارديولا.

مانشستر سيتي

بينما دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل مباراة السيتي، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة.

ووصل فريق نيوكاسل عقب التعادل مع مانشستر سيتي اليوم، إلى النقطة 11 من 6 مباريات خاضها «المكابيس» في مسابقة الدوري الإنجليزي، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة لكتيبة إيدي هاو.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
في حراسة المرمى إيدرسون
في خط الدفاع يوشكو جفارديول روبن دياز مانويل آكانجي كايل ووكر
في خط الوسط ماتيو كوفاتشيتش برناردو سيلفا إلكاي جوندوجان ريكو لويس
في خط الهجوم جاك جيرليش إرلينج هالاند

مقالات مشابهة

  • الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل
  • جوارديولا: «قرارات سيئة» في «اللمسة الأخيرة»
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • نيوكاسل ينجو من الخسارة ويتعادل مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • الإصابة قد تحرم نيوكاسل من إيزاك أمام مانشستر سيتي في البريميرليج