وولفرهامبتون ضد ليفربول.. أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الذي يخوض مباراة وولفرهامبتون، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلاً، اليوم السبت، على نظيره وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مباراة وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بها وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع 4 انتصارات وهزيمة وحيدة.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون
في حراسة المرمى أليسون بيكر
في خط الدفاع أندي روبيرتسون فيرخل فان دايك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط لويس دياز دومنيك سوبوسولاي أليكسيس ماك أليستر ريان جرافينبرخ
في خط الهجوم ديوجو جوتا محمد صلاح
القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي صلاح موعد مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول اليوم تشكيل ليفربول محمد صلاح اليوم ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول صلاح اليوم موعد مباراة ليفربول القادمة ليفربول وولفرهامبتون مباراة ليفربول وولفرهامبتون مباراة ليفربول القادمة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم تشكيل ليفربول اليوم موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبتون وولفرهامبتون ضد ليفربول آرني سلوت موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم تشكيل ليفربول امام وولفرهامبتون الليفر وولفرهامبتون وليفربول وولفرهامبتون أمام ليفربول وولفرهامبتون امام ليفربول الفریق الأول لکرة القدم بنادی الدوری الإنجلیزی الممتاز وولفرهامبتون ضد لیفربول مباراة وولفرهامبتون فی الدوری الإنجلیزی تشکیل لیفربول هذا الموسم محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي ، تنتظر ليفربول مهمة صعبة للغاية عندما يواجه وولفرهامبتون على ملعب مولينيو، في مباراة حاسمة ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. تعتبر هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا للريدز، الذين يسعون للحفاظ على مركزهم في صدارة الترتيب، حيث يحتلون المركز الثاني برصيد 12 نقطة، متخلفين بنقطة واحدة فقط عن المتصدر آرسنال.

يمتاز ليفربول هذا الموسم بأقوى دفاع في الدوري، حيث لم يستقبل سوى هدف واحد في خمس مباريات، مما يبرز التماسك والصلابة في الخط الخلفي للفريق. يقود المدرب يورجن كلوب فريقه بشكل متميز، حيث يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقفه في المنافسة على اللقب.

على الجانب الآخر، يعاني وولفرهامبتون من بداية متواضعة في الموسم، حيث تمكن من تحقيق تعادل واحد فقط مع أربع هزائم، مما وضعه في موقف حرج في جدول الترتيب. لكن، يجب على الريدز أن يظلوا حذرين، حيث يعرف وولفرهامبتون كيف يكون مصدر إزعاج للأندية الكبرى، خاصة عندما يلعبون على أرضهم في مولينيو. دائمًا ما تُعتبر مباريات وولفرهامبتون على ملعبه مفعمة بالتحدي، ومن المتوقع أن يقدم "الذئاب" أداءً قويًا في محاولة للعودة إلى سكة الانتصارات.

لذا، ستكون مهمة كتيبة آرني سلوت ليست بالسهلة، إذ يتعين عليهم تقديم أداء متكامل للخروج بالنقاط الثلاث. في ظل هذه الظروف، سيكون التركيز العالي واللعب الجماعي من العناصر الأساسية التي يحتاجها ليفربول لتحقيق الفوز في هذه المباراة المثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي 2024-25

قنوات "بي إن سبورتس" هي المالك الحصري لحقوق نقل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة البريميرليغ عبر شاشتها.


اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2025

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2025

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم هي beIN Sports HD 1 المشفرة، كما يمكنك متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم

يمكنك متابعة قناة beIN Sports HD 1 الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية:

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتونالقناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
beIN SPORTS 1 HDسهيل سات11013 أفقي275002/3
نايل سات10810 أفقي275002/3
معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024-25

معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25 هو المعلق العُماني الشهير خليل البلوشي عبر قناة beIN Sports HD 1.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

لمشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون هناك طريقتين، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024-25

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون هو اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024 على ملعب مولينيو، على أن تنطلق في السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون
  • وولفرهامبتون ضد ليفربول.. تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة