يستعد المنتخب المصري للكاراتيه، للمشاركة في منافسات البطولة الإفريقية للكاراتيه للناشئين والشباب والكبار، المقرر إقامتها خلال الفترة من 13 وحتى 21 أغسطس الجاري في دولة المغرب.

ويترأس بعثة المنتخب المصري للكاراتيه في المغرب الدكتور سامح الشبراوي طنطاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه.

وتضم قائمة المنتخب المصري للكاراتيه 22 لاعبة كالتالي:”لميس عبد الله في كاتا فردي ناشئات، جنى خميس سعيد في كاتا فردي شابات وجماعي، مريم أحمد العزبي في كاتا جماعي شابات، حبيبة أحمد في كاتا جماعي شابات، آية هشام محمد في كاتا فردي شابات وجماعي، أسماء مجدي في كاتا جماعي، نهى عمرو في كاتا جماعي، نادية أسامة في كوميتيه وزن 47 ك”.

كما ضمت القائمة كلا من جنا حازم في وزن 54 ك، نورهان محمد في وزن 61 ك، مريم عبد الرحمن في وزن +61 ك، جنة محمود في وزن 48 ك، أروى مصطفى في وزن 53 ك، بتول خالد في وزن 59 ك، آلاء محمد الروبي في وزن 66 ك، نورهان أيمن زيدان في وزن +66 ك، ريم أحمد رمزي في وزن 50 ك، أحلام حمدي في وزن 55 ك وجماعي، دهب ياقوت وزن 61 ك وجماعي، علا متولي في وزن 68 ك، منة شعبان في وزن +68 ك وجماعي، سهيلة أحمد في كوميتيه جماعي”.

ويحضر الثنائي محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، وسيد نصر نائب رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للكاراتيه، اجتماعات الاتحاد الأفريقي التي ستقام على هامش البطولة الأفريقية بالمغرب.

وقد التقى محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، مع لاعبي المنتخب المصري للشابات وآنسات للكاراتيه قبل السفر لخوض منافسات البطولة، وقدم لهم الدعم والمساندة والتحفيز وطالبهم بتحقيق النتائج والميداليات المتنوعة، ورفع علم مصر عاليًا في جميع المحافل والبطولات الرياضية المختلفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر للكاراتيه المصری للکاراتیه المنتخب المصری فی وزن

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة تحت سن 18 عاماً تدريباته في معسكره الداخلي بمدينة المكلا تحت قيادة مدربه الكابتن سيف الدين بشير ومساعده الكابتن بسام الأمير استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستحتضنها العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 11 – 18 يوليو الجاري بمشاركة سبعة منتخبات.
ويخوض منتخبنا تدريباته في معسكر المكلا على فترتين صباحية ومسائية (مكثفة) بملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بمنشأة نادي المكلا للوصول للجاهزية الفنية قبل المغادرة إلى العراق منتصف الأسبوع المقبل عبر سلطنة عمان.
ويضم معسكر المنتخب 15 لاعباً سيخضعون للتقييم الفني لاختيار التشكيلة النهائية 12 لاعباً التي ستشارك في البطولة وهي المشاركة الأولى للمنتخبات السلوية بعد توقف قرابة العشر سنوات.
وكان المنتخب قد وصل المكلا صباح أمس الأول الثلاثاء وبدأ الحصص التدريبية مساءً بحضور أعضاء الاتحاد العام لكرة السلة أنور عبدالدائم ومحمد خراز وعبدالكريم راشد (رئيس البعثة) ونبيل الصوفي (إداري البعثة) ورئيس فرع كرة السلة بالمكلا إبراهيم باحشوان.
وسيخوض منتخبنا منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات العراق (المضيف) وإيران وسوريا فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان والأردن وفلسطين.

مقالات مشابهة

  • بعد ضم أحمد عيد ومحمد طارق لقائمة المنتخب.. 96 عامًا من مشاركات لاعبي المصري في الأوليمبياد
  • السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا