كشفت وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين أحدث التطورات حول الحالة الصحية للشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، إمام وخطيب المسجد الحرام، بعد تعرضه لإعياء وإرهاق خلال صلاة يوم الجمعة الماضية والتي لم يتمكن من استكمالها.

وقد طمأنت الوكالة الجميع على صحة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، وأكدت أنها قامت بزيارة فضيلته في منزله وأنه بخير وصحة جيدة.

وأعلنت عبر حسابها الشخص على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “تطمئن الجميع على صحة فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي – حفظه الله- خلال زيارتها لفضيلته في منزله، حيث يشعر بالصحة والعافية التامة، ولله الحمد والمنة”.

أقام خطيب المسجد الحرام، الشيخ ماهر المعيقلي أمس صلاة الجمعة وفي منتصف الصلاة بدأ صوته يتعب وانقطع عن قراءة صورة الفاتحة، مما أثار قلق المصليّن.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: ماهر المعيقلي وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين ماهر المعیقلی

إقرأ أيضاً:

العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»

تعرضت الفنانة هاجر أحمد لوعكة صحية أسفرت عن دخولها المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصدر اسمها تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها عن سعر حقيبتها وهدية زوجها لها، مما دعا متابعيها يتوقعون أن عين الحسد أصابتها.

وكشفت هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعرضها لوعكة صحية، اليوم الجمعة، دون الكشف عن تفاصيل.

هاجر أحمدهدية زوج هاجر أحمد لها

وكان اسم هاجر أحمد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن هدية زوجها لها بسيارة يصل سعرها إلى 15 مليون جنيه عبر حسابها على «إنستجرام»، الأمر الذي شهد تفاعل قطاع كبير من الجمهور عبر المنصات الرقمية.

هاجر أحمدحقيبة هاجر أحمد

وفي وقت سابق، نشرت هاجر أحمد منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تستغيث من خلاله لحقيبتها، موضحة أنها تواصلت مع المغسلة قبل شهرين ونصف لتنظيف بقعة بسيطة على حقيبتها، مؤكدة لهم أنها قطعة غالية الثمن يصل سعرها إلى «5000 دولار» وأن أقرب فرع لعلامة كريستيان ديور للصيانة موجود في دبي، مما يُعيق عملية إصلاحها.

هاجر أحمدآخر أعمال هاجر أحمد

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في فيلم أهل الكهف الذي عرض ضمن أعمال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ودارت أحداثه حول، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًبعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

غسلوها بـ سلك المواعين وحرقوها.. صور حقيبة هاجر أحمد قبل وبعد التنظيف

هاجر أحمد لـ«الأسبوع»: أقدم شخصية «قديسة» فى أهل الكهف.. ومشاركتي فى عمل لتوفيق الحكيم «شرف كبير»

مقالات مشابهة

  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • خطيب المسجد الحرام: اللهم أنج المستضعفين في فلسطين واحفظ المسجد الأقصى شامخا عزيزا
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية