بيروت - صفا

تقدمت كتائب الشهيد عز الدين القسام بالتعزية إلى حزب الله، رفاق السلاح في معركة الدفاع عن الأقصى، والشعب اللبناني  وقادة محور المقاومة وجماهير أمتنا باستشهاد الأمين العام لحزب الله القائد حسن نصر الله، الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي بقصف على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وذكرت القسام، في بيان وصل وكالة "صفا"، أن نصر الله "ارتقى شهيداً مع عددٍ من إخوانه في عملية اغتيالٍ إجراميةٍ نفذها العدو الصهيوني في ضاحية بيروت الجنوبية أسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى".

 

وقالت "القسام": إننا "اليوم نودع قائداً مجاهداً تصدر قائمة المطلوبين للكيان وانتقل حزب الله خلال فترة قيادته نقلةً نوعيةً وأصبح أكثر قوةً وبأساً، كما شكلت قيادته للحزب رافعةً مهمةً للعلاقة مع المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام، لم يتوان خلالها عن تقديم كل ما يلزم مقاومتنا من دعم وإسناد واحتضان وخبرات". 

وأضافت "يُسجّل للشهيد القائد حسن نصر الله موقفه التاريخي في الوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني خلال "طوفان الأقصى" أقدس وأشرف المعارك دفاعاً عن الأقصى والمقدسات، ورفضه القاطع لوقف جبهة الإسناد لغزة رغم التضحيات الجسيمة التي قدمها لبنان وحزب الله من مقاتليه وقياداته، ليتوّج ذلك بتقديم روحه فداءً للأقصى، وليختلط دمه بدماء شهداء فلسطين وقادتها المجاهدين، في أعظم صورة للتعاضد والتلاحم وأُخُوّة السلاح على طريق تحرير القدس". 

وأشارت إلى أنها "على ثقةٍ عاليةٍ بأن حزب الله سيتجاوز هذا المصاب الجلل، وسيخلف القائد قادةٌ أكفاء سيواصلون الدرب الذي خطه الشهيد بدمائه ودماء إخوانه، وإن قيادة العدو الإرهابية التي تعيش نشوةً مؤقتةً وتكثف من أفعالها الإجرامية، ستدرك بعد حينٍ أنها تسير بأقدامها نحو الزوال المحتوم على أيدي المجاهدين والمخلصين من أبناء أمتنا".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: لبنان بيروت حسن نصر الله حزب الله

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. آخر كلمات الشهيد القائد السيد حسن نصر الله خلال خطاب رثاء الشهيد فؤاد شكر

يمانيون/ فيديو

شاهد بالفيديو.. آخر كلمات الشهيد القائد حسن نصر الله خلال خطاب رثاء الشهيد القائد فؤاد شكر

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/آخر-كلمات-الشهيد-القائد-حسن-نصر-الله،-خلال-خطاب-رثاء-الشهيد-القائد-فؤاد-شكر.mp4

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة: لن نخذل الشعبين العزيزين ورفاق الدرب المجاهدين في لبنان وفلسطين
  • القسام: السيد نصرالله لم يتوان عن تقديم كل ما يلزم مقاومتنا من دعم وإسناد
  • "القسام" تعزي رفاق السلاح في الدفاع عن الأقصى
  • شاهد بالفيديو.. آخر كلمات الشهيد القائد السيد حسن نصر الله خلال خطاب رثاء الشهيد فؤاد شكر
  • محمد علي الحوثي: استشهاد السيد حسن نصر الله سيكون حافزاً لرفاقه المجاهدين السائرين على هذا الطريق
  • سيكون العقاب بحجم الجريمة.. "المجاهدين" تنعى حسن نصر الله
  • حماس تنعى الشهيد السيد نصرالله وتؤكد أن اغتياله لن يزيد المقاومة إلاّ إصراراً على مواصلة طريق الجهاد والصمود حتى النصر
  • حماس تنعى الشهيد السيد نصرالله وتؤكد أن اغتياله لن يزيد المقاومة إلا قوة
  • القسام تنعى محمد حسين سرور قائد العمليات الجوية في حزب الله