فرط مانشستر سيتي في الفوز اليوم السبت أمام مضيفه نيوكاسل في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اكتفى مانشستر سيتي، حامل اللقب في آخر 4 مواسم، بالتعادل مع مستضيفه نيوكاسل 1-1، اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة من "البريمييرليغ"، وذلك بعد أيام من خسارة لاعب وسطه، الإسباني رودري، حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة في ركبته.



وباتت صدارة سيتي للترتيب (14 نقطة) مهددة من مطاردَيه ليفربول وأستون فيلا، اللذين يملك كل منهما 12 نقطة ويلعبان مع وولفرهامبتون وإيبسويتش تاون توالياً.

وبمقدور آرسنال، الوصيف في آخر موسمين، التساوي مع سيتي بعدد النقاط، بحال فوزه في وقت لاحق على ضيفه ليستر سيتي.

ورغم سيطرة صاحب الأرض لفترات في الشوط الأول، فإن مانشستر سيتي افتتح التسجيل عبر قلب دفاعه الكرواتي يوشكو غفارديول، بعد تسديدة جميلة في الزاوية، ومجهود جيد لجاك غريليش على الجهة اليسرى في الدقيقة 35.

في الشوط الثاني، أدرك نيوكاسل التعادل عبر الشاب أنتوني غوردون، الذي حصل على ركلة جزاء وترجمها في شباك البرازيلي إيدرسون في الدقيقة 58.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مانشستر سيتي نيوكاسل مانشستر سيتي نيوكاسل الدوري الإنجليزي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

بدت علامات اليأس والإحباط واضحة على المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا، عقب التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم.

وانتهت افتتاحية الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت اليوم السبت، بتعادل أصحاب الأرض نيوكاسل يونايتد مع الضيوف مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا عبر قناة "تي إن تي" عقب اللقاء: "قد سنحت لنيوكاسل الفرص في أول عشر دقائق وبعد هدفهم، ولكن إجمالا لعبنا بشكل جيد".

وأضاف المدرب الإسباني "لقد اتخذنا قرارات سيئة في اللمسة الأخيرة، مما حرمنا من تسجيل هدف ثان يضاعف النتيجة إلى 2/صفر".

وتابع "أجواء ملعب نيوكاسل تكون عادة صعبة، كما أنهم فريق قوي بدنيا ومميز في التكتل الدفاعي، ومع ذلك أتيحت لنا الفرص، ولكن نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل كان رائعا، لذا خرجنا بنقطة".

وأشار المدير الفني لمانشستر سيتي "لقد تحسن مستوانا عندما تقدمنا بالهدف ثم ارتكبنا أخطاء لينجح نيوكاسل في التعادل ويقدم أداء أفضل، ولكننا سيطرنا على المباراة مجددا وأهدرنا فرصا كانت كفيلة بتحقيق الفوز".

وأشاد جوارديولا في ختام تصريحاته بالثلاثي ريكو لويس وماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا، مؤكدا أنهم قدموا أداء جيدا أمام نيوكاسل يونايتد.

وواصل مانشستر سيتي نزيف النقاط بعد تعادله في الجولة الماضية أمام أرسنال بنتيجة 2 / 2 ليبقى مهددا بخسارة الصدارة التي يحتلها برصيد 14 نقطة، يلاحقه ليفربول وأستون فيلا برصيد 12 نقطة.

مقالات مشابهة

  • اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • نيوكاسل ينجو من الخسارة ويتعادل مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي