ماجد محمد

عاقب رئيس النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، لاعبي الفريق، إثر خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام نظيره الزمالك.

وتوج الزمالك أمس، بكأس السوبر الإفريقي بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح  4-3 بعد التعادل بهدف لمثله في ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض.

وشهدت المباراة كثيرًا من المناوشات بين لاعبي الفريقين، وكان أبرزها بين إمام عاشور، لاعب الأهلي، ونبيل دونغا، نجم الزمالك، وأيضًا عقب المباراة استفز إمام عاشور جمهور الزمالك، وأشار إلى قميص الأهلي.

وكشف مصدر داخل الأهلي، اليوم السبت، أن رئيس النادي الأهلي قرر خصم 200 ألف جنيه من كل لاعب عقب الهزيمة أمام الزمالك، قائلا: “الخطيب كان في حالة غضب كبيرة إثر الهزيمة، وانتقد أداء الفريق والقيادة الفنية لمارسيل كولر، المدير الفني للفريق”.

وتابع المصدر: “الخطيب أبلغ سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، برفع تقرير كامل عن حالة اللاعبين الانضباطية”.

وأتم: “رئيس النادي الأهلي هدد المقصرين بالاستبعاد والغرامات المالية في المدة المقبلة”.

ومنح السويسري مارسيل كولر، لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة أسبوع، على أن يعود إلى التدريبات السبت المقبل استعدادًا لخوض بطولة السوبر المصري للأبطال في الإمارات.

ويترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري، حيث تُشير الدلائل إلى أنها ستُقام في الإمارات خلال المدة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

وينتظر الأهلي الإعلان الرسمي عن موعد بطولة السوبر المصري، إذ أشارت التقارير إلى أنها ستُقام في الإمارات خلال المدة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري الزمالك كأس السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

يستعد مسؤولو النادي الأهلي لتجهيز شاشات عرض كبيرة في فروعه الأربعة، ليتمكن الأعضاء من متابعة مباراة السوبر الأفريقي التي تجمعه مع الزمالك غدًا الجمعة على استاد المملكة أرينا.

الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي إدارة النادي لتهيئة أجواء حماسية لمؤازرة الفريق، حيث ستتيح للأعضاء فرصة الاستمتاع بمشاهدة المباراة سويًا.

السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي محمد الشناوي: الزمالك هو المنافس الحقيقي لنا.. ونتطلع للعودة بالكأس

وتعمل الإدارة التنفيذية على قدم وساق لإكمال الاستعدادات اللازمة، بما في ذلك تجهيز الشاشات والمقاعد لضمان تجربة مميزة للجميع أثناء متابعة اللقاء.

وتدل هذه الخطوة، من جانب إدارة الأهلي للتأكيد على أهمية هذه المواجهة الاستثنائية، ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي
  • عبد الواحد السيد يُحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي قبل التوجه إلى الملعب
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك تعليمات خاصة لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • أيمن منصور يوجه نصائح للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي.. ويحذر من لاعبي الأهلي