أثارت الفنانة المصرية ملك قورة انتباه الجمهور خلال اليومين الماضيين، بعد نشرها صوراً تظهر فيها وهي ترتدي الفستان الأبيض، ومن حولها أجواء احتفالية، ومكتوب في الخلفية "العروسة ملك".

انهالت التهاني من المتابعين وكذلك نجوم الفن على منشورها على إنستغرام، باعتبارها تودع العزوبية وتستعد للزواج، فيما اعتبرها البعض صوراً من ليلة الحناء، وتساءل آخرون عن سبب عدم إعلانها الأمر من قبل.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Malak Koura | ملك قوره‎‏ (@‏‎malak_koura‎‏)‎‏

وسرعان ما تدخلت ملك قورة لحسم الجدل والرد على تساؤلات الجمهور، حيث نشرت صوراً جديدة بفستان أبيض مختلف، وأوضحت أن الأمر مجرد جلسة تصوير وليس حفل توديع عزوبية.
وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "هل يمكنني الزواج دون أن أخبركم؟! أنتم عائلتي الكبيرة.. التهاني والأماني والحب الذي رأيته منكم في الأيام الماضية جعلني أحبكم أكثر".
وأضافت: "هذا الحب جعلني أتمنى أن أدعوكم جميعاً في حفل زفافي إن شاء الله لكي تكتمل فرحتي.. لكن هذه الصور من جلسة تصوير جديدة فحسب".

وتستعد ملك قورة للانتهاء من تصوير أحدث أعمالها، مسلسل "كنبة حبشي"، المكوّن من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كريم عفيفي، ومحمد ثروت، وتوني ماهر، عارفة عبدالرسول، وإيمان السيد.

وتدور أحداثه في إطار فانتازيا كوميدية، وتناقش كل حلقة مشكلة تواجه كريم عفيفي في سبيل تحقيق أحلامه وطموحاته، ولكن الظروف تعانده.

وكان آخر أعمال ملك قوره فيلم "جوازة توكسيك"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب مليئة بالتحديات بين شخصين من خلفيات اجتماعية مختلفة.

وشارك في بطولته ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويعد تعاونها الثاني مع ليلى علوي بعد مسلسل "شمس" الذي عرض في رمضان 2014.
وكانت أيضاً ضمن فريق عمل مسلسل "بيت الرفاعي" بجانب أمير كرارة، رحاب الجمل، أحمد رزق، ميرنا جميل، وآخرين، ومن إخراج أحمد نادر جلال. بالإضافة إلى ذلك، لعبت دور البطولة في حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم ملک قورة

إقرأ أيضاً:

عفيفي: دونجا استحق ركلة جزاء مثل أكرم توفيق

أكد المحلل الرياضي أحمد عفيفي خلال تحليله لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي كانت صحيحة، مستنداً إلى التحام حمزة المثلوثي مع أكرم توفيق مضيفا: لكن الزمالك استحق أيضا ركلة جزاء.

اضاف عفيفي إلى أن الزمالك كان يستحق ركلة جزاء أيضاً، بعد تدخل مشابه من عمر كمال لاعب الأهلي ضد نبيل عماد "دونجا" لاعب الأبيض، مطالباً بتطبيق المبدأ ذاته على الحالات المشابهة في المباراة.

وشهدت مباراة الزمالك والأهلي، ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي، والتي أقيمت مساء الجمعة على ملعب "المملكة آرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، احتجاجات قوية من لاعبي الزمالك على قرار الحكم الليبي عبد الحكيم الشلماني.

الحكم احتسب ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد مراجعة تقنية الفيديو، على إثر التحام بين حمزة المثلوثي مدافع الزمالك وأكرم توفيق لاعب الأهلي. القرار أثار غضب لاعبي الزمالك، حيث انفجر التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، في وجه الحكم، وانضم إليه عدد من زملائه في الفريق الأبيض.

 

مقالات مشابهة

  • بالفستان الأبيض.. ملك قورة تكشف حقيقة زواجها
  • عفيفي: دونجا استحق ركلة جزاء مثل أكرم توفيق
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • كيف تتخطى حبك القديم؟.. مشكلة ناقشها مسلسل برغم القانون
  • مشكلة ناقشها مسلسل برغم القانون.. كيف يتقرب الأب من أبنائه؟
  • بعد صورها بفستان زفاف.. ملك قورة تتصدر تريند جوجل
  • ملك قورة تثير الجدل بفستان زفاف.. هل دخلت القفص الذهبي؟
  • مسلسل ذا بينغوين يحقق 5.3 ملايين مشاهدة متفوقا على خلافة واللوتس الأبيض
  • جيش الاحتلال ينشر صورا لبقايا منصات صواريخ حزب الله في جنوب لبنان