الوطن:
2024-09-28@17:24:33 GMT

موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

شيع الفنان إسماعيل فرغلي جنازة زوجته الراحلة بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بحضور عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، نسرين أمين، محسن منصور، وآخرين.

موعد ومكان جنازة وعزاء زوجة إسماعيل فرغلي

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي عن موعد ومكان عزاء زوجته الراحلة، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «عزاء المغفور لها بإذن الله زوجتى يوم الاثنين الموافق 30/09 بمسجد الحامدية الشاذلية»، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وكان الفنان إسماعيل فرغلي أعلن وفاة زوجته بعد معاناة مع مرض السرطان.

آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي

كانت آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي مشاركته في مسلسل عمر أفندي مع الفنان أحمد حاتم، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتناول حقبتين زمنيتين والتنقل بينهما من خلال سرداب.

وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمود حافظ، مصطفي أبو سريع، وآخرين من اخراج عبدالرحمن أبوغزالة وتأليف مصطفي حمدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسماعيل فرغلي زوجة إسماعيل فرغلي جنازة زوجة إسماعيل فرغلي مسلسل عمر أفندي الفنان إسماعیل فرغلی

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض 

علاقة حب طيبة جمعت بين إسماعيل فرغلي وزوجته، استمرت 28 عامًا من العطاء والمودة والحب المتبادل، ليشاء القدر أن يسدل ستارة النهاية على قصتهم، برحيل الزوجة بعد صراع طويل مع المرض.

سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي 

لم يتوقف إسماعيل فرغلي عن الحديث في لقاءاته التلفزيونية عن زوجته ودعمها الكبير ومساندتها له بشكل دائم، ليجهش بالبكاء ذات مرة فور سؤاله عن مرضها.

وكشف إسماعيل فرغلي عن معاناة زوجته من مرض السرطان، الذي بات ينهش جسدها، إلا أنه تحول إلى متحور وانتشر في جسدها بالكامل، طالبًا من الجميع الدعاء لها.

لكن الموت كان لها بالمرصاد، لترحل رفيقة درب إسماعيل فرغلي وتتركه يكمل مسيرته بمفرده، ويربي أبنائه حسين وشقيقته، الذين تجمعه بهما علاقة طيبة ويرونه في أدواره يبدو شخصا حقيقيا كما يعش بينهما، وفقًا لما ذكرته الزوجة الراحلة في مداخلة هاتفية سابقة بأحد البرامج التلفزيونية.

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي

كتب إسماعيل فرغلي عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» معلنًا وفاة زوجته: «إن لله وإن إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله زوجتي، وصلاة الجنازة بعد الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد».

يذكر أن إسماعيل فرغلي ظهر في العديد من الأعمال الفنية مثل «مكتوب عليا، أبو العربي، واوعى وشك»، وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة لا تُنسى في تاريخه الدرامي والسينمائي والتلفزيوني. 

مقالات مشابهة

  • بعد انهياره في الجنازة.. موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • تشييع جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صور)
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي
  • معلومات عن الفنان إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته بمرض السرطان
  • سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض 
  • كيف تحدث إسماعيل فرغلي عن زوجته قبل رحيلها؟
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة