قررت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي أداء مناسك العمرة قبل العودة للقاهرة، عقب خسارة الفريق لقب كأس السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك.

وخسر الأهلي لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح 4-3، في اللقاء الذى أقيم أمس الجمعة على إستاد المملكة أرينا بالسعودية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابب 1-1.

 

وقال موقع اليوم السابع إن إدارة النادي الأهلي قررت أيضاً توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد خسارة السوبر الأفريقي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية النادي الأهلي الزمالك السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)

 كشف إسلام محمد الناقد الرياضي، أن مباراة السوبر الأفريقي ذهبت لمن يستحق، موضحا أن الزمالك نزل الملعب من أجل الفوز وقد تحقق له بناء على ما قدمه من أداء في المستطيل الأخضر.

جوميز: الزمالك حسم اللقب بتفاصيل صغيرة.. وهذه حقيقة الانسحاب رضا عبد العال: "ضربة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي غير صحيحة" مباراة السوبر

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وأحمد دياب، مقدما برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يتفاجئ بالسيناريو الذي شهدته مباراة السوبر، ومن حق الزمالك يفرح.

ولفت إلى أن التصريحات التي سبقت المباراة أثارت الشكوك في فوز الأهلي، حيث إنهم كانوا متأكدين من فوز المارد الأحمر حتى لو لم يذهب المباراة.

وأكد أن لقطة رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، غير مسبوقة في تاريخ النادي الأهلي وهي حركة مستفزة، موضحا أن هذا يؤكد أن هناك خلل في غرفة ملابس الأهلي.

صفقات الزمالك الجديدة

وأردف أن صفقات الزمالك الجديدة أثبتت نفسها وقدمت أداء أكثر من رائع، لافتا إلى بنتايك الذي كان يرفضه جوميز في البداية كان بمثابة إضافة قوية للفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • توجه لاعبي الأهلي لأداء مناسك العمرة بعد مباراة الأمس
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • بعثة الأهلي تعود من السعودية بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • بعد خسارة السوبر الإفريقي.. بعثة الأهلي تغادر السعودية فجرًا
  • طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • السوبر الأفريقى.. وصول أحمد حمدى إلى فندق بعثة الزمالك لمؤازرة الفريق
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب "الملز" لخوض المران الأخير قبل مواجهة الزمالك