بدأت مؤسسة حياة كريمة، بالاشتراك مع شركة القيصر لبيع اللحوم البلدي والمجمدة، افتتاح منافذ بيع اللحوم المدعمة للجمهور وذلك بأسعار خاصة مميزة، تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وشهدت منافذ بيع اللحوم إقبالا كبيرا من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم للمؤسسة على هذه المبادرة، مؤكدين أهمية مثل هذه المبادرات التي تساعد المواطن على تحمل أعباء الميعشية في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية، ومواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

أماكن بيع لحوم حياة كريمة

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة، أن المنفذ يقدم خدمة بيع اللحوم البلدي طازجة وكذلك اللحم المجمد.

وتنتشر شوادر حياة كريمة لبيع اللحوم البلدي بسعر 310 جنيهات للكيلو في عمر أفندي، شارع اللواء عبدالعزيز علي شيبة، النكارية، الزقازيق، مزرعة القيصر الظهير الصحراوي، الصالحية الجديدة الإسماعيلية.

وتتمركز الثلاجات المتحركة لبيع اللحوم المجمدة بسعر 210 جنيهات للكيلو في ميدان الخلفاوي، 18 السيدة خديجة، شريف، الساحل، المنيب داخلي، بجوار مدرية طه حسين الإعدادية، أرض اللواء داخلي، شارع ترعة الزمر أمام المزلقان، بجوار قسم شرطة إمبابة، أمام مدرسة أحمد عرابي.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأشارت المؤسسة إلى أن العروض المتوفرة بسعر 310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد، مشيرة إلى أن منفذ الزقازيق سيتم افتتاحه اعتبارا من غد الأحد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة لحوم بلدي لحوم حياة كريمة جنیهات للکیلو بیع اللحوم حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رمضان فتحي، مراسل قناة "إكسترا نيوز"، بمحافظة الإسماعلية، إن مؤسسة "حياة كريمة" أطلقت مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، حيث يتم ذبح اللحوم وبيعها بـ310 جنيهات للكيلو الواحد.

وأضاف فتحي" أن المواطنين قالوا إن أسعار اللحوم والدواجن، خلال المبادرة، تعتبر اقتصادية، كما أنها تباع طازجة، مؤكدًا توافد المواطنين على منافذ البيع.

وأشار إلى أن المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة توفر اللحوم بشكل كبير بأسعار مخفضة، حيث طالب عدد من المواطنين بتعميمها على باقي المحافظات، وطرحها بالأسواق الكبيرة بكل محافظة."

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات
  • في القاهرة.. اعرف مكان شادر لحوم حياة كريمة والأسعار
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية
  • إقبال كبيرة من أهالي الإسماعيلية على شادر لحوم حياة كريمة.. أسعار منافسة
  • حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة