حرص الفنان محمد شاهين، على التضامن مع لبنان، وذلك بعد تصاعد الأحداث واستشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وشارك محمد شاهين صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «لبنان بلدي الثاني اللي ربحت فيها حلمي ستار أكاديمي، أنا بدعي من قلبي إن ربنا يسترها عليهم وتخلص المحنة دي، بلد جميلة وناسها جمال وفيها ذكريات كثيرة ليا».

View this post on Instagram

A post shared by محمد شاهين (@mohamed.chahine)

استشهاد حسن نصرالله

وفي هذا السياق، أعلن حزب الله اللبناني، رسميًا، استشهاد الأمين العام للحزب حسن نصر الله، وذلك بعد أقل من 24 ساعة عملية نفذتها قوات الاحتلال مساء الجمعة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال الحزب في بيان صدر عنه اليوم السبت: «سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى جوار ربه ورضوانه شهيدًا عظيمًا قائدًا بطلًا مقدامًا شجاعًا حكيمًا مستبصرًا مؤمنًا».

وأضاف: «لقد التحق حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين قاد مسيرتهم نحوًا من ثلاثين عامًا، قادهم فيها من نصر إلى نصر مستخلفًا شهداء المقاومة الإسلامية عام 1992 حتى تحرير لبنان 2000 وإلى النصر في 2006 وسائر معارك الشرف والفداء، وصولًا إلى معركة الإسناد والبطولة دعمًا لفلسطين وغزة والشعب الفلسطيني المظلوم».

وتابع: «إنّنا نعزي الخامنئي، وشعبنا اللبناني الصابر والمجاهد والأمة الإسلامية جمعاء وكافة الأحرار والمستضعفين في العالم، وعائلته الشريفة الصابرة، ونبارك للأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، نيله أرفع الأوسمة الإلهية، وسام الإمام الحسين، محقّقًا أغلى أمانيه وأسمى مراتب الإيمان والعقيدة الخالصة، شهيدًا على طريق القدس وفلسطين، ونعزي ونبارك برفاقه الشهداء الذين التحقوا بموكبه الطاهر والمقدس إثر الغارة الصهيونية الغادرة على الضاحية الجنوبية».

اقرأ أيضاًمنى زكي زوجة محمد شاهين في فيلم «رزق الهبل»

مسلسل لحظة غضب الحلقة 8.. محمد شاهين يكتشف زوجة ثانية لـ محمد فراج

مسلسل «لحظة غضب» الحلقة 2.. محمد شاهين يشك في صبا مبارك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد شاهين المطرب محمد شاهين الفنان محمد شاهين اغنية محمد شاهين النجم محمد شاهين محمد شاهين رصيد الستر أحداث لبنان أعمال محمد شاهين جديد محمد شاهين محمد شاهين مع رامز محمد شاهین حسن نصر

إقرأ أيضاً:

«من قلبي سلامٌ لـ بيروت».. محمد الشرنوبي يتضامن مع لبنان.. فيديو

حرص الفنان محمد الشرنوبي، على التضامن مع لبنان عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من خلال أغنية «من قلبي السلام التي أطلقها عبر صفحته الشخصية، اليوم الجمعة.

وشارك محمد الشرنوبي، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» مقطع فيديو لأغنية من قلبي السلام التي يتضامن بها مع لبنان، معلقا عليها قائلا: «من قلبي سلامٌ لبيروت».

View this post on Instagram

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

وتضمنت كلمات أغنية من قلبي السلام لـ محمد الشرنوبي الأتي: «لبيروت، من قلبي سلام لبيروت، وقبلة للبحر والبيوت، لصخرة كأنها وجه بحار».

آخر أعمال محمد الشرنوبي

وفي وقت سابق، أطلق محمد الشرنوبي، ثاني أغاني ألبومه الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، اليوم الأربعاء، والتي تحمل اسم «حالي» بعد أغنية ملكة زمانك.

وجاءت وأغنية حالي لـ محمد الشرنوبي، بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس جلال حمداوي، وتسجيل خالد سند.

وتتضمن كلمات أغنية حالي لـ محمد الشرنوبي الأتي: « جربت كل حاجة عشان أنساه وفشلت، مش عاوز اعيش في دنيا أنتي مش فيها ثانية، ياوردة الربيع بضيع، شاريكي مش هبيع، وحالي يصعب عليكي».

بالإضافة إلى، طرحه لأغنية ملكة زمانك مؤخرا، من تأليف مصطفى ناصر وتوزيع إسلام الأزرق، وتعد تلك الأغنية هي الأولى بعد الأزمات التي يواجهها في حذف أغانيه، بسبب أزمته مع الشركة التي تعاقد معها سابقا.

اقرأ أيضاًبعنوان «حالي».. محمد الشرنوبي يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد

«استغنينا».. محمد الشرنوبي يروج لأحدث أعماله الغنائية | صور

«ألحاني».. محمد الشرنوبي يروج لأغنية «القلوب أسرار» من ألبوم أنغام الجديد

مقالات مشابهة

  • حسن نصرالله.. تصريحات نارية تسبق محاولات اغتياله تحدى فيها إسرائيل
  • حزب الله ينعى الأمين العام السيد حسن نصرالله
  • بعد أنباء عن اغتيال الأمين العام لحزب الله.. آخر ظهور لـ حسن نصرالله وأبرز تصريحاته
  • رسميًا.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني
  • محمد الحوثي: الكيان المؤقت يحاول تبرير إرهابه بمزاعم استهداف الأمين العام لحزب الله
  • حكيم يشكر أهل بلدته بالمنيا بكلمات مؤثرة فى حفله: «بدعمكم وصلت للعالمية»
  • «من قلبي سلامٌ لـ بيروت».. محمد الشرنوبي يتضامن مع لبنان.. فيديو
  • أ ف ب: الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله بخير بعد الغارات الإسرائيلية
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح