أعرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن أهمية مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني. ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد بأتلتيكو غدًا الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن مباريات الجولة الثامنة من الليجا.

أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، أشار أنشيلوتي إلى صعوبة المباراة، قائلًا: "سنواجه فريقًا صعبًا يتمتع بالعديد من اللاعبين المميزين، مما يجعل المباراة تحديًا كبيرًا ومشهدًا رائعًا للجماهير".

وأضاف: "أتلتيكو مدريد قد تطور بشكل ملحوظ، خاصة بعد التعاقد مع لاعبين يتميزون بالنزعة الهجومية، وأعتقد أنهم سيقاتلون بجانبنا ومع برشلونة حتى نهاية الموسم".

وفيما يتعلق بغياب كيليان مبابي عن الفريق، علق أنشيلوتي قائلًا: "سنضطر لتعديل أسلوبنا قليلًا بسبب غيابه، لكننا نجحنا في الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من دونه، وسنبحث عن حلول بديلة".

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: ريال مدريد يسعى للانتقام وكامافينجا يحاول اللحاق بالديربي ريال مايوركا يهزم بلد الوليد بالدوري الإسباني

كما تناول أنشيلوتي أجواء الديربي، مشيرًا إلى أهمية هذه المباريات في الثقافة الرياضية لكل بلد، قائلًا: "الديربيات دائمًا ما تكون مميزة، هنا في مدريد يُشبه ديربي روما بسبب الحماس الكبير للجماهير، بينما ديربي ميلانو يكون أكثر هدوءًا لأن أهل شمال إيطاليا يميلون للهدوء مقارنة بجنوبها".

وعن حملة الأقنعة التي أطلقتها جماهير أتلتيكو ضد فينيسيوس، أوضح أنشيلوتي: "لن نلتفت لهذا الأمر، هناك مؤسسات مسؤولة عن اتخاذ التدابير اللازمة في مثل هذه القضايا".

وفي ختام تصريحاته، أشار أنشيلوتي إلى استحقاق فينيسيوس لجائزة الكرة الذهبية لما قدمه في العام الماضي من أداء متميز، قائلًا: "فينيسيوس قدم مستويات رائعة وساهم في تحقيق دوري أبطال أوروبا، ولكن إذا لم يفز بالجائزة، لن يحدث شيء وسنواصل التقدم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال مدريد مبابي اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني المؤتمر الصحفي غياب مبابي كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي مباريات الجولة الثامنة مباراة الديربي ریال مدرید قائل ا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد في الجولة الثامنة للدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024-2025، والقنوات الناقلة.

وستقام المباراة الأحد 29 سبتمبر/أيلول 2024 على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو، ويديرها الحكم ماثيو فيرير.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شرط تشيزني الوحيد للتوقيع مع برشلونةlist 2 of 2الحكم بالسجن على مشجع أهان فينيسيوس وتشوكويزيend of list

وتنطلق صفارة بداية المباراة في العاشرة مساء (22:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة).

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو وريال مدريد

تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات:

beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English beIN Sports HD 1 French

كما يمكنكم متابعة المباراة من خلال التغطية المباشرة عبر موقع الجزيرة نت.

ويتفوق ريال مدريد في نتائج المباريات السابقة بين الفريقين برصيد 78 انتصارا مقابل 34 فقط لأتلتيكو، وانتهت 37 مباراة بالتعادل.

ويتصدر برشلونة الدوري بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة، يليه ريال مدريد (17 نقطة) ثم أتلتيكو (15 نقطة).

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: نستطيع تعويض غياب مبابي عن «ديربي مدريد»
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • ريال مدريد ينازل أتلتيكو دون «سلاح مبابي»!
  • كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو
  • "ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا
  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني