قرر قاضي التجديدات في الإسكندرية، حبس التيك توكر "ه.م.ع" المعروفة باسم وحش الكون 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لاتهامها في التحريض علي الفسق واستغلال أطفال قصر، ونشر فيديوهات مخلة والاعتداء علي قيم المجتمع من خلال استغلال بناتها القصر، كما أمر بإيداع  كل من "ف.ا.م" و" ب.ا.م" بإحدي دور الرعاية، علي أن يتم العرض في الموعد المحدد.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تمكنت من القبض على "تيك توكر" متهمة ببث محتوى غير أخلاقي عبر حساب معروف باسم "وحش الكون" واستغلال ابنتيها في الترويج لأمور مخلة.

ووفقا لبيان صادر عن وزارة الداخلية، توصلت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة إلى قيام إحدى النساء وهي صاحبة قناة "وحش الكون"، باستغلال ابنتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام، وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"إنستجرام" و"يوتيوب"، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمات بدائرة قسم شرطة "المنتزه أول" بمدينة الإسكندرية، وبحوزتهن مبالغ مالية عملات وأجنبية ومحلية، و3 هواتف محمولة بفحصهما فنيًا تبين احتواؤها على دلائل وآثار تؤكد نشاطهن.

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية بيانًا بشأن القبض على "تيك توكر" متهمة ببث محتوى غير أخلاقي عبر حساب معروف باسم "وحش الكون" واستغلال ابنتيها في الترويج لأمور مخلة.

وتحرر المحضر رقم 1437 لسنة 2024 المنتزه أول، والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية وحش الكون التحريض على الفسق مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك استغلال اطفال قانون الطفل نيابة الإسكندرية اخبار اليوم وحش الکون

إقرأ أيضاً:

فراشات الباليه يتألقن في حفل ختام الأنشطة الصيفية للثقافة بالجيزة

نظم قصر ثقافة الجيزة حفل ختام الأنشطة الصيفية، ضمن أجندة فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف، بدأت الفعاليات بافتتاح معرض فن تشكيلي، تضمن نحو 50 عملًا فنيًا من نتاج ورش المرسم خلال الإجازة الصيفية.

تألق فرقة فراشات الباليه على مسرح قصر الثقافة

 

توالت الفقرات الفنية على مسرح القصر، حيث قدمت فرقة فراشات الباليه عرضًا فنيًا مميزًا بقيادة الفنان إسلام وائل، تلاه باقة من الأغاني قدمها مواهب القصر في أداء فردي وجماعي تحت إشراف الفنان نادر منجي.

فقرة الأداء الحركي تنال إعجاب الحضور

 

كما تضمنت الفعاليات فقرة أداء حركي تدريب الفنان رمضان حليمو، التي حازت على إعجاب الحضور، واختتم الحفل بمجموعة من الأغاني الطربية التي قدمها فريق كورال القصر بقيادة المايسترو سيد رمضان.

محاضرة "ولد الهدى" ضمن احتفالات المولد النبوي

 

استمرارًا للاحتفالات بالمولد النبوي الشريف، أقام قصر ثقافة العياط محاضرة بعنوان "ولد الهدى" ألقاها الشيخ هشام فهيم من إدارة أوقاف الجيزة، حيث تحدث عن السيرة النبوية والدروس المستفادة منها، مشيرًا إلى أهمية اتباع هدى الرسول.

فقرة الإنشاد الديني ومعرض فني في قصر ثقافة العياط

 

أعقب المحاضرة فقرة إنشاد ديني للمنشد محمد ناصر، ثم تفقد الحضور معرضًا فنيًا لمواهب القصر، بحضور عدد من الشخصيات القيادية والثقافية.

عرض فني لكورال مكتبة الشيخ زايد

 

كما شهدت مكتبة الشيخ زايد عرضًا فنيًا لكورال مركز الجيزة "فكرة" بقيادة المايسترو سامح نبيه، تضمن مجموعة من الأغاني الدينية مثل "مدد"، و"قمر"، بحضور عدد من المثقفين وأعضاء مجلس إدارة نادي الشيخ زايد.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته في مدينة 6 أكتوبر 15 يوما
  • قرار قضائي بشأن التيك توكر «وحش الكون»
  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل
  • ما أول شيء خلقه الله في الكون؟.. الإجابة في الأحاديث الشريفة
  • الإطاحة بعصابة تساوم الشباب بعد تورطهم بأفعال مخلة للآداب في بغداد
  • تفاصيل مزاد سيارات وبضائع جمارك الإسكندرية ودمياط.. السداد خلال 15 يوما
  • مقتل لبناني واصابة آخر جراء استهداف مسيرة إسرائيلية لدراجة نارية في بلدة القصر
  • فراشات الباليه يتألقن في حفل ختام الأنشطة الصيفية للثقافة بالجيزة
  • نشر فسوق بالمجان.. فتيات البلوجر والتيك توكر عرض مستمر