تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء حازم عزت، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، لاسيما ملف التصالح على مخالفات البناء، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بضرورة تكثيف المتابعات اليومية لهذا الملف الحيوي، بهدف تسريع وتيرة العمل وتذليل أي معوقات منظومة العمل.

وشملت الجولة اليوم زيارة ثلاثة مراكز وهي: الفشن، سمسطا، وببا، حيث  قام  السكرتير العام بمناقشة ومراجعة  تقارير أداء المراكز التكنولوجية، الإدارات الهندسية، وأملاك الدولة، والمتغيرات المكانية فيما يتعلق بملفات التصالح ومعاينات المخالفات واستخراج شهادات البيانات التي تم تنفيذها في الفترة الماضية، مشددا على أهمية الإسراع في إنهاء جميع الملفات المقدمة من المواطنين بأسرع وقت ممكن.

واطمأن السكرتير العام على سير العمل موجها  بضرورة تذليل العقبات التي قد تواجه العاملين لتسريع وتيرة الإنجاز في الملفات، وتبادل السكرتير العام الحوار مع عدد من المواطنين المتواجدين في المراكز التكنولوجية الثلاثة، مستمعا لآرائهم ومطالبهم، وموجها بتذليل أية عقبات تعوق المنظومة.

رافق السكرتير العام خلال جولته كل من محمد بكري، رئيس مدينة ببا، مدحت صلاح، رئيس مدينة سمسطا، وعلي حماد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن. كما شارك في الجولة أعضاء اللجنة التنسيقية لملفات التصالح بديوان عام المحافظة: رامي رجب مدير إدارة التخطيط، مها أبو بكر مدير إدارة التراخيص، داليا فيض الله المشرف العام على المراكز التكنولوجية، إلى جانب المختصين من الوحدات المحلية المعنية بالزيارة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التصالح على مخالفات البناء الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف السكرتير العام المراكز التكنولوجية جولاته الميدانية ملف التصالح على مخالفات البناء المراکز التکنولوجیة السکرتیر العام

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة العربية الإسلامية مع السكرتير العام للأمم المتحدة

شارك الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم الأربعاء 25 سبتمبر، في اجتماع اللجنة العربية الإسلامية مع انطونيو جوتيريش، السكرتير العام للأمم المتحدة، وذلك على هامش اجتماعات الشق رفيع المستوى للدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأعرب وزير الخارجية خلال الاجتماع عن تقديره للجهود التي يقوم بها السكرتير العام لدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وشدد على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار ونفاذ المساعدات دون عوائق لغزة، وإدانة التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان محذراً من اتساع نطاق الصراع وانزلاق المنطقة إلى حرب إقليمية.

كما أكد الوزير عبد العاطي رفض أي ممارسات للفصل بين قطاع غزة والضفة الغربية، مشددا على ضرورة تنفيذ حل الدولتين وقيام دولة فلسطين على خطوط 4 يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

تجدر الإشارة الى مشاركة وزراء خارجية كل من رئيسي وزراء ووزيري خارجية فلسطين وقطر، بالاضافة الى وزراء خارجية السعودية، والاردن، والبحرين، وتركيا، وإندونيسيا ونيجيريا، فضلا عن أمين عام جامعة الدول العربية وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية: ما يحدث الآن في لبنان هو عدوان مكتمل الأركان

وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزير خارجية جيبوتي في نيويورك

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأوكراني مسار العلاقات الثنائية بين البلدين

مقالات مشابهة

  • رئيس الأركان يتفقد عددا من المعسكرات والمواقع العسكرية للاطلاع على آلية سير العمل
  • محافظ الفيوم يشدد على إنهاء ملفات التصالح والتقنين خلال المدة المقررة
  • وزير التعليم يتفقد مدارس الفترة المسائية بكفر الشيخ: نسعى لتوفير منظومة متميزة
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير العمل لاستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة
  • رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية عددا من ملفات العمل
  • رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية عدداً من ملفات العمل
  • 4 نوفمبر.. محافظ المنيا يحدد موعدًا نهائيًا لإنهاء ملفات التصالح
  • وزير الخارجية يشارك باجتماع اللجنة العربية الإسلامية مع السكرتير العام للأمم المتحدة
  • وزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة العربية الإسلامية مع السكرتير العام للأمم المتحدة