صحيفة صدى:
2024-09-28@17:21:06 GMT

عوار يخضع لفحوص طبية لتحديد برنامجه التأهيلي

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

عوار يخضع لفحوص طبية لتحديد برنامجه التأهيلي

ماجد محمد

اكدت مصادر صحفية أن الجزائري حسام عوار، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سيخضع غداً الأحد، لفحوص طبية، لتحديد برنامج تأهيلي لإصابته، التي تعرض لها أمام الخليج، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن .

وتعرض عوار لإصابة في عضلة الفخذ الأمامية أثناء مباراة الخليج، التي كسبها الاتحاد 4ـ1، وسجل فيها الهدف الثاني للفريق الجداوي.

وقالت صحيفة الرياضية ، أن عوار، والذي يبلغ من العمر 26 عامًا ، شارك مع الاتحاد بـ 449 دقيقة، وتقدر قيمته السوقية بنحو 10 ملايين يورو، وفق «ترانسفير ماركت» الموقع العالمي المختص بالإحصاء.

وعلي صعيد آخر، منح الفرنسي لوران بلان، مدرب الفريق، راحة لجميع اللاعبين، اليوم السبت، عقب الفوز على الخليج ، علي أن يستأنف التدريبات الجماعية ، غداً الأحد، استعدادًا لمواجهة الجولة السادسة، الخميس المقبل، أمام الأخدود في نجران. وانتصر الاتحاد بالدوري في أربع مباريات، وخسر لقاء واحدًا أمام الهلال، السبت الماضي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد روشن عوار

إقرأ أيضاً:

غياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الخليج

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن أن غياب ثنائي من نادي الاتحاد، عن مواجهة الخليج، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء غداً الجمعة.

وستشهد المباراة القادمة، غياب المحترف البرتغالي دانيلو بيريرا، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، بالإضافة إلى أحمد شراحيلي، لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

ويبحث الاتحاد، عن تحقيق النصر أمام  الخليج، من أجل مصالحة جماهيره، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام نادي الهلال، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفاز نادي الاتحاد، في مباراته الأخيرة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام نادي العين، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة.

مقالات مشابهة

  • السالمي ينتقد تشكيلة الاتحاد أمام الخليج.. فيديو
  • الجولة الرابعة من “دوري روشن”: الاتحاد يتصدر مؤقتًا بفوزه على الخليج.. والقادسة يطيح بالأهلي بهزيمة مفاجئة
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • عوار هداف و ممرر حاسم في مواجهة الإتحاد و الخليج
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • تشكيل الخليج امام الاتحاد في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد امام الخليج في الدوري السعودي
  • غياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الخليج
  • الونش يواصل برنامجه التأهيلي بالسعودية استعدادا للانتظام في التدريبات الجماعية