صحيفة صدى:
2024-09-28@17:29:02 GMT

محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له

ماجد محمد

اظهر المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، دعمه لسعود عبد الحميد، القادم حديثاً لروما الإيطالي ، بتصرف رائع، بعد مشاركته للمرة الأولى مع فريقه أمام أتلتيك بيلباو الإسباني، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وحصل عبد الحميد على تقييمات جيدة في المباراة، وفقًا للإحصاءات الصادرة عن عدة مواقع ، بعد ظهوره كبديل في الدقيقة 71 ، عن التركي زكي شيليك، أمام المنافس الإسباني، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وقام صلاح، بالتعليق على الصورة الخاصة بعبد الحميد والتي نشرها نادي روما عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، واضعًا “إيموجي” قلب، في محاولة للإشادة به، وهي اللفتة التي لاقت إعجاب المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك صلاح الذي لعب سابقًا في روما في 83 مباراة، سجل 34 هدفًا، وصنع 22، قبل أن يبدأ مسيرته الاستثنائية مع ليفربول.

والجدير بالذكر أنه كان عبد الحميد، المنتقل إلى روما في الميركاتو الصيفي المنصرم، قد اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، خلال مواجهات فريقه ضد يوفنتوس وجنوى وأودينيزي بالدوري الإيطالي، تحت قيادة مدرب الفريق السابق، دانييلي دي روسي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: روما سعود عبد الحميد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي

قضت محكمة القضاء الإداري، بحجب اليوتيوبر شريف جابر وحظره من على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لنشره الإلحاد وتتطاوله على الله عز وجل في منشوراته.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد الطاهر حنفي السيد، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين فتحي محمد السيد هلال، نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد مختار محمد عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الدولة.

حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي

وجاء الحكم في الدعوي رقم 15689 لسنة 78 قضائية، والمقامة من الهيثم هاشم سعد، في 27 نوفمبر 2023، وذلك لصناعة اليوتيوبر شريف جابر مجموعة من الفيديوهات التي يزدري فيها الدين الإسلامي والمسيحي ويحض على الكراهية ونشر الأفكار الإلحادية، وعقب نظر أوراق القضية قررت هيئة المحكمة بتكليف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحجب القناة الخاصة باليوتيوبر شريف جابر من على موقع اليوتيوب وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هيئة المفوضية بمجلس الدولة، برئاسة المستشار ممدوح منصور عبد الرسول أبو النور نائب رئيس مجلس الدولة، قد أودعت في وقت سابق تقريرها بشأن ذات القضية وأوصت بحجب قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشريف جابر، وأكدت في تقريرها بأن حجب القناة الخاصة باليوتيوبر قد يترتب عليه خسائر تتجاوز مئات الملايين من من الجنيهات، ولكن حفظ الدين من أهم مقاصد الشريعة، ولا ريب أن ما يبثه المدعو من أفكار ملحدة شاذة من شأنه المساس بهذا المقصد العظيم، كما أن حماية المجتمع المصري من الفتن والاضطرابات وحماية معتقداته وثوابته الدينية لهو أمر مقدم على أي اعتبار مادي آخر.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد بتلك الطريقة
  • لاعبو الهلال يدعمون سعود عبدالحميد في أول ظهور له بقميص روما
  • سعود عبدالحميد يلفت الأنظار في أول مشاركة مع روما ..فيديو
  • سعود عبدالحميد يشارك في تعادل روما مع بيلباو باليورباليغ
  • بلباو يتعادل مع روما في ظهور عبدالحميد الأول
  • مشاركة سعود عبدالحميد للمرة الأولى مع فريق روما تثير تفاعلا
  • سعود عبدالحميد يشارك لأول مرة مع روما .. فيديو
  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي
  • ماذا قال مدرب روما عن مصير السعودي سعود عبد الحميد مع الفريق؟