أعرب ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر الأفريقي.

ماذا قال ناصر منسي بعد التتويج بالسوبر؟

وقال ناصر منسي في تصريحات للمركز الإعلامي: "توقعت أن أسجل هدفًا في مرمى الأهلي منذ أسبوع، وأخطرت زياد كمال بأنني سأسجل في شباك الأهلي في الدقيقة 85".

وأضاف مهاجم الزمالك: "أشكر كل من انتقدني خلال الفترة الماضية لأن ذلك دفعني للاجتهاد والتدريب بجدية وبذل أقصى جهد، من أجل الظهور بأفضل شكل مع الزمالك".

وأكد ناصر منسي أن الفوز على الأهلي له طعم آخر، ويكون أكثر متعة عندما يكون الفوز مصحوبًا بالتتويج ببطولة".

بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك جوميز يكشف موقفه من العودة للتدريب في السعودية بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

واختتم قائلًا: "كل زملائي اجتهدوا خلال الأيام الماضية من أجل تحقيق الفوز، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني على دعمهم الدائم لي وثقتهم في قدراتي".

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ناصر منسي التتويج بالسوبر السوبر الأفريقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على الأهلي جماهير الزمالك ناصر منسی

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني فريق الأهلي على هزيمة فريقه أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، مساء الجمعة، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "من يعمل في مجال الرياضة يدرك أن الكرة فوز وخسارة.. كانت لنا الأفضلية طوال المباراة حتى آخر 15 دقيقة.. في الأخير خسرنا بركلات الترجيح".

وأضاف المدير الفني لفريق الأهلي: "عدنا من الإجازة وعملنا قبل 3 أسابيع، وافتقدنا الدوليين 15 يوما، وغيابهم أثر في طريقة اللعب الجماعي في لقاء اليوم".

وواصل مارسيل كولر: "لابد أن نعمل أكثر.. لست سعيد بحركة اللاعبين هنالك بطء كبير وسنعمل على أخطائنا وتصحيحها".

وأكم: "ليس من اهتماماتي تقييم مستوى فريق الزمالك.. أتحدث عن فريقي فقط قدمنا مستوى كبير وحاولنا تسجيل أكثر من هدف ولكن الخصم استغل المساحات في الدفاع وأدرك التعادل وفاز بالترجيح".

وحصدنادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بتغلبه على النادي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي: توقعت أن أسجل هدفي في الأهلي منذ أسبوع
  • ناصر منسي: "توقعت تسجيل هدف أمام الأهلي منذ أسبوع"
  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح
  • في السعودية.. الزمالك يحسم لقب السوبر الإفريقي بركلات الترجيح على حساب الأهلي
  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي
  • عاجل.. ناصر منسي يتعادل لـ الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي