أعرب ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في مباراة السوبر الإفريقي.

وقال ناصر منسي في تصريحات للمركز الإعلامي: "توقعت أن أسجل هدفا في مرمى الأهلي منذ أسبوع، وأخطرت زياد كمال بأنني سأسجل في شباك الأهلي في الدقيقة 85".

وأضاف مهاجم الزمالك: "أشكر كل من انتقدني خلال الفترة الماضية لأن ذلك دفعني للاجتهاد والتدريب بجدية وبذل أقصى جهد، من أجل الظهور بأفضل شكل مع الزمالك".

وأكد ناصر منسي أن الفوز على الأهلي له طعم آخر، ويكون أكثر متعة عندما يكون الفوز مصحوبا بالتتويج ببطولة".

واختتم قائلا: "كل زملائي اجتهدوا خلال الأيام الماضية من أجل تحقيق الفوز، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني على دعمهم الدائم لي وثقتهم في قدراتي".

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوبر الافريقي السوبر مباراة السوبر ناصر منسي مباراة الاهلي والزمالك في السوبر موعد السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي موقف فتوح من السوبر الافريقي مباراة السوبر الافريقى موعد مباراة الاهلي القادمة في السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي 2024 الفوز بالسوبر الإفريقي التسجيل في الاهلي ناصر منسی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم مستقبل ناصر منسي بعد هدفه في السوبر الإفريقي

كشف مصدر من نادي الزمالك أن ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، سيبقى مع النادي في الموسم المقبل، بعد أن كان مرشحا للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر خلال نصريحات صحفية، أن أداء منسي المميز في مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي ساهم في قرار الإدارة بالاستمرار معه، خاصة بعد أن كان قريبا من الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي مباريات اليوم السبت في جميع البطولات والقنوات الناقلة الزمالك يحسم مستقبل ناصر منسي بعد أدائه المميز في السوبر الإفريقي

يُذكر أن الزمالك توج بلقب كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، في المباراة التي أقيمت على استاد المملكة أرينا بالرياض، وانتهت في الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ونجح ناصر منسي في تسجيل هدف التعادل لصالح الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس.
 

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي: توقعت أن أسجل هدفي في الأهلي منذ أسبوع
  • ناصر منسي: "توقعت تسجيل هدف أمام الأهلي منذ أسبوع"
  • ناصر منسي: أخطرت زياد كمال بأنني سأسجل هدفًا في الأهلي منذ أسبوع.. وأشكر كل من انتقدني
  • الزمالك يحسم مستقبل ناصر منسي بعد هدفه في السوبر الإفريقي
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • في السعودية.. الزمالك يحسم لقب السوبر الإفريقي بركلات الترجيح على حساب الأهلي
  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي
  • عاجل.. ناصر منسي يتعادل لـ الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي