الوطن:
2024-09-28@21:30:48 GMT

أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف

أثارت الفنانة الشابة ملك قورة الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها في أحدث جلسة تصوير بفستان زفاف دون أن تعلن حقيقة الأمر، ما تسبب في كثير من التساؤلات حول زواجها ودخولها القفص الذهبي في سرية تامة، بالاضافة لالتزام والدتها الفنانة عبير منير الصمت أيضًا.

حقيقة زواج ملك قورة 

وفي أول تعليق لها، أوضحت الفنانة الشابة ملك قورة من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: "هو أنا أقدر أتجوز من غير م أقول لكم.

. إنتو عائلتي الكبيرة".

وتابعت ملك قورة قائلة: "التهاني والأماني والحب اللي شفته منكم الأيام اللي فاتت خلتني أحبكم اكتر واكتر ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا".

View this post on Instagram

A post shared by Malak Koura ملك قوره (@malak_koura)

آخر أعمال ملك قورة 

وكان آخر أعمال الفنانة الشابة ملك قورة مشاركتها في بطولة فيلم جوازة توكسيك، مع الفنانة ليلي علوي والذي عُرض في موسم أفلام الصيف، وشارك في بطولته كل من محمد أنور، مروان يونس، تامر هجرس، هيدي كرم، نورين أبو سعدة، وآخرين من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملك قورة زواج ملك قورة الفنانة ملك قورة ملک قورة

إقرأ أيضاً:

فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)

احتفلت الفنانة  هاجر الشرنوبي بحفل زفافها في مارينا بالساحل الشمالي من المنتج أحمد الجابري وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني وخارجه.

وبدت هاجر الشرنوبي بإطلالة خاصة مواكبة لأحدث صيحات موضة فساتين الزفاف المناسبة لصاحبات الذوق الجريء، بجاء تصميم فستان زفافها بشكل غير تقليدي منقسم اإلى نصفين، الجزء العلوي مجسم قصير بأكمام طويلة كشف عن خصرها والجزء السفلي ميني جيب مزوده بقماش الحرير الناعم اتسم بشق مثير كشف عن ساقيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة وتزينت بتاج مزين بحبات اللؤلؤ وأوراق الأشجار البيضاء ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود لتعكس سحر ملامحها بشكل ناعم مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وتصدرت فساتين الزفاف غير التقيلدية منصات الموضة العالمية لتصبح الخيار الأمثل لصاحبات الذوق المتمرد المحبات للتغيير والتجديد بصفة مستمرة.

 

يذكر أن هاجر الشرنوبى شاركت مؤخراً فى مسلسل رحيل المكوّن من 15 حلقة، والذى تم عرضه على قناة ON الشهر الماضي، والعمل بطولة ياسمين صبرى، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبد الرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبد السلام.

 

مسلسل رحيل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والدراما حول رحيل ياسمين صبري التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار.. العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟.

 الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي 

مقالات مشابهة

  • بالفستان الأبيض.. ملك قورة تكشف حقيقة زواجها
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • المطربة أمينة تكشف عن مفاجأة في علاقتها بالفنانة زينة.. تجمعهما مدرسة واحدة
  • فستان أبيض.. أبرز اللقطات من حنة الفنانة ملك قورة
  • 11 معلومة عن ملك قورة بعد إثارتها للجدل بفستان زفافها
  • بعد صورها بفستان زفاف.. ملك قورة تتصدر تريند جوجل
  • ملك قورة تثير الجدل بفستان زفاف.. هل دخلت القفص الذهبي؟
  • أول تعليق من براد بيت على انتحال شخصيته