حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، مكان إجراء مباراة قمّة الجولة الـ 3 من بطولة الموسم الجاري، والتي سيحل فيها نادي مولودية الجزائر، ضيفا ثقيلا على شباب قسنطينة.

وحسب موقع الرابطة، فإن المباراة المقررة يوم الأحد، 6 أكتوبر الجاري. بداية من الساعة 16:00، ستقام على أرضية ملعب “رمضان بن عبد المالك” بقسنطينة.

كما أن اللقاء، سيلعب في غياب الأنصار، بسبب العقوبة المسلطة على النادي القسنطيني. منذ الموسم الفارط، عقب أحداث الشغب، في لقاء الفريق واتحاد العاصمة، ضمن تسوية لقاءات الجولة الـ 24.

للإشارة فإن لجنة الانضباط، كانت قد عاقبت “السياسي” بـ 6 لقاءات “ويكلو” الموسم الماضي، 3 منها يستقبل فيها النادي خارج مدينة قسنطينة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: نستطيع تعويض غياب مبابي عن «ديربي مدريد»

 
مدريد (د ب أ) 

 

أخبار ذات صلة باركولا: إنريكي يمنحني الحرية في «حديقة الأمراء»! سان جيرمان يُنذر «المدفعجية» بـ «ثلاثية»

لم يكشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن ملامح خطته لمباراة «الديربي» أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم «الأحد»، وذلك في ظل غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب إصابة عضلية ستبعده ثلاثة أسابيع.
سئل أنشيلوتي عن خططه للفريق في ظل غياب مبابي، ليجيب في مؤتمر صحفي السبت: «لا أهتم كثيراً بذلك، فمن الوارد الاعتماد على خطة 2-4-4 أو 3-3-4 بنفس التشكيلة من اللاعبين، فالأمر هنا سيتوقف على تمركز اللاعبين داخل الملعب».
وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم «لا أهتم بخطة اللعب، بل تركيزي الأكبر أن يبقى الفريق متوازناً ومتماسكاً داخل الملعب».
وقال أيضاً «لا شك في أن الأمور ستتغير في غياب مبابي، ولكن ليس بشكل كبير؛ لأننا اعتدنا اللعب بدونه في الموسم الماضي، ناسف لغيابه عن الديربي، ولكن بإمكاننا تعويض غيابه بشكل جيد».
ويبقى كيليان مبابي المنضم لصفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري قادماً من باريس سان جيرمان، بصفقة انتقال حر أبرز أسلحة الفريق الإسباني، حيث سجل 5 أهداف في الدوري هذا الموسم.
وأكد المدير الفني لريال مدريد أن لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا تعافى من الإصابة، وبات بحالة جيدة، مضيفاً «طالما أن اللاعب متاح وجاهز، بإمكانه المشاركة لمدة 90 دقيقة أو لا يشارك إطلاقاً».
وقال كارلو أنشيلوتي «مباراة الديربي تبقى دائماً صعبة في كل الدوريات، ولكننا تعلمنا من درس الخسارة في العام الماضي، والفريق تحسن بعدها على المستوى الدفاعي، كما أن أتلتيكو مدريد تحسن كثيراً عن الموسم الماضي؛ لذا ستكون مواجهة صعبة».
ويحتل ريال مدريد حامل لقب الدوري في الموسم الماضي وصافة جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بعد مرور سبع جولات، يلاحقه أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بينما يعتلي برشلونة الصدارة برصيد 21 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن ملعب لقاء المولودية و”السياسي”
  • أنشيلوتي: نستطيع تعويض غياب مبابي عن «ديربي مدريد»
  • غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال
  • “الكناري” يتجاوز أقبو و “السياسي” تتعادل أمام “الشلفاوة”
  • “الكناري” يتجاوز أولمبيك أقبو و “السياسي” تعادل أمام “الشلفاوة”
  • الكشف على 1873 حالة في قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • ليفربول يدك شباك وست هام برباعية ويبلغ الدور الرابع لكأس الرابطة
  • كأس الرابطة: أرسنال الى الدور الرابع بخماسية ضد بولتون وليفربول يجتاز قطوع وست هام
  • البطولة: الجيش الملكي يتصدر الترتيب عقب انتصاره برباعية نظيفة على النادي المكناسي