الأسبوع:
2024-09-28@17:28:58 GMT

قرار قضائي بشأن التيك توكر «وحش الكون»

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

قرار قضائي بشأن التيك توكر «وحش الكون»

قررت جهات التحقيق المختصة تجديد، حبس التيك توكر المعروفة باسم وحش الكون 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتحريض على الفسق واستغلال أطفال قصر، ونشر فيديوهات مخلة والاعتداء على قيم المجتمع من خلال استغلال بناتها القصر، كما أمر بإيداع كل من "ف.ا.م" و" ب.ا.م" بإحدى دور الرعاية، على أن يتم العرض في الموعد المحدد.

تفاصيل القبض على التيك توكر وحش الكون

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تمكنت من القبض على "تيك توكر" متهمة ببث محتوى غير أخلاقي عبر حساب معروف باسم "وحش الكون" واستغلال ابنتيها في الترويج لأمور مخلة.

ووفقا لبيان صادر عن وزارة الداخلية، توصلت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة إلى قيام إحدى النساء وهي صاحبة قناة "وحش الكون"، باستغلال ابنتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام، وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"إنستغرام" و"يوتيوب"، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمات بدائرة قسم شرطة "المنتزه أول" بمدينة الإسكندرية، وبحوزتهن مبالغ مالية عملات وأجنبية ومحلية، و3 هواتف محمولة بفحصهما فنيًا تبين احتواؤها على دلائل وآثار تؤكد نشاطهن.

اقرأ أيضاًفيديوهات فاضحة على الهوا.. حبس التيك توكر «وحش الكون»

من هوس السوشيال ميديا إلى السجن.. التفاصيل الكاملة للقبض على «وحش الكون» وابنتيها وسر الفيديوهات الفاضحة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حبس التيك توكر التيك توكر وحش الكون التیک توکر وحش الکون

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس: "اللي مهتم بمكاسب التيك توك هيلاقي نفسه وحيد"

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن رأيها في مصطلح التربية الحديثة، الذي تناقشه خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو، مشيرةً إلى أن هناك بعض القيم الواجب إجبار الأجيال الجديدة على اكتسابها، منها الصدق والسعي لتعلم التكنولوجيا.

وقالت إسعاد خلال لقائها في برنامج It’s Showtime التي تقدمة الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: موضوع التربية الحديثة قد نكون لمسنا معاه في المسلسل؛ لأن قرارت زوزو ثورية شوية، وإن شاء الله تكون الأفكار كلها قريبة من التربية الحديثة اللي المعظم بيتفق عليها، وأنا مفتقدة في تربية الجيل الجديد الطريقة، سواء طريقة تعليم معينة أو سلوك منزلي أو تراث عائلي أو تراث وطني.

 

 

وأشارت إسعاد إلى أنه من الواجب إجبار الأحفاد والأبناء على بعض الصفات واكتسابها في تربيتهم منها الصدق، مضيفةً: ممكن أجبر أحفادي عليه الصدق؛ لأنه مهم أوي عشان الواحد يعرف ماشي في أنهي طريق، ويجروا ورا العلم أكتر؛ لأن العالم اللي جاي فيه تكنولوجيا حاجات بتيجي وتخلص بسرعة ومش بتأسس حاجة في الحياة واعترضت على فيديوهات التيك توك وبتجيبله إيراد وكل ده رغاوي وبتخلص في وقت قليل جدًا واللي اعتمد على ده بعد شوية هيلاقي نفسه وحيد في السكة دي وهيضطر يبدأ من أول وجديد يتعلم بجد.

الجدير بالذكر أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس وحش الكون 15 يوما وإيداع بناتها القصر دور رعاية بالإسكندرية
  • ما أول شيء خلقه الله في الكون؟.. الإجابة في الأحاديث الشريفة
  • فيديوهات.. عشرات الغارات الإسرائيلية تهز ضاحية بيروت في ليلة عنيفة
  • إسعاد يونس: "اللي مهتم بمكاسب التيك توك هيلاقي نفسه وحيد"
  • الإطاحة بعصابة تساوم الشباب بعد تورطهم بأفعال مخلة للآداب في بغداد
  • عرقاب يتباحث تكثيف التعاون الطاقوي مع سفيرة أمريكا
  • أشرف زكي يوضح لـ 24 أسباب أزمة "البلوغرز" و"التيك توكرز"
  • نشر فسوق بالمجان.. فتيات البلوجر والتيك توكر عرض مستمر
  • لقاء "التيك توكرز" يضع ريهام سعيد في ورطة