الأسبوع:
2024-09-28@17:29:57 GMT

بالفستان الأبيض.. ملك قورة تكشف حقيقة زواجها

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

بالفستان الأبيض.. ملك قورة تكشف حقيقة زواجها

كشفت الفنانة ملك قورة، عن حقيقة زواجها، وذلك بعد أن أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بمجموعة صور، والتي ظهرت من خلالها أنها تحتفل بحنتها، وكانت مرتدية فستان أبيض قصير، وانهالت عليها العديد من التهاني والمباركات.

ونشرت ملك قورة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وظهرت مرتدية فستان زفاف أبيض طويل، وتحمل «بوكية ورد»، وكتبت: «هو أنا اقدر أتجوز من غير ما أقولكم، أنتم عائلتي الكبيرة، التهاني والأماني والحب اللى شفته منكم الأيام اللي فاتت خلتني أحبكم أكثر وأكثر، ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا، ودا السيشن للعدد السنوي لغلاف مجلة we magazine».

View this post on Instagram

A post shared by Malak Koura | ملك قوره (@malak_koura)

آخر أعمال ملك قورة

وكان فيلم جوازة توكسيك، هو آخر أعمال النجمة ملك قورة، وحقق العمل نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا.

دارت أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

اقرأ أيضاًبإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)

«فركش».. ملك قورة تعلن انتهاء تصوير فيلم «جوازة توكسيك» (صور)

تفاصيل شخصية ملك قورة في فليم «جوازة توكسيك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ملك قورة الفنانة ملك قورة آخر أعمال ملك قورة زواج ملك قورة حقيقة زواج ملك قورة جوازة توکسیک ملک قورة

إقرأ أيضاً:

مؤلفة مُسلسل إيمان العاصي تكشف لـ24 حقيقة وجود جزء ثاني

تصدر مسلسل "برغم القانون"، تريند محرك البحث "غوغل" ومنصات التواصل الاجتماعي، مُنذ عرض أولى حلقاته في مُنتصف سبتمبر (أيلول) الجاري، وتسليطه الضوء على قضايا اجتماعية تهم الأسرة المصرية والعربية، ما دفع الجمهور للتساؤل حول وجود أجزاء أخرى من العمل.

ورغم حالة الاهتمام بالمسلسل من قِبل الجمهور والإنتاج والتسويق، كشفت مؤلفة العمل السيناريست نجلاء الحديني، في حديث خاص لـ "24"، إن فكرة عمل جزء ثاني من العمل غير مطروحة على الإطلاق، ولم يتم إثارتها.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nagla El Hedeny‎‏ (@‏‎naglaelhedeny‎‏)‎‏

ووصفت الحديني، المُسلسل بأنه تجربة استثنائية ومهمة لها، رغم ما واجهته من تحديات خلال عملية تأليفه التي استغرقت أكثر من عام. وحول هذه التحديات أشارت إلى أنه بجانب تفاصيل العمل وأحداثه والحوار الدرامي، كان الجانب القانوني تحدٍ في الكتابة كون العمل يُعالج موضوع أسري مُهم كقضية النسب، بأبعادها القانونية التي تحتاج إلى بحث وفهم لقوانين مُختلفة.
وأوضحت السيناريست المصرية، إلى أن مكان التصوير فرض تحديات أخرى، تتعلق بأهمية فهم أهل مُحافظة بورسعيد وعاداتهم وسلوكياتهم حتى يكون المُسلسل واقعي، ولا يكون هُناك أي أخطاء، مُشيرةً إلى أن سبب اختيار المُحافظة توافقها مع أحداث العمل وكونها تذخر بالمشاهد الخلابة.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎emanelassiofficial‎‏ (@‏‎emanelassiofficial‎‏)‎‏

وعن اختيار الفنانة إيمان العاصي لتقوم بدور البطولة وترشيح فنانات أخريات للعمل، قالت الحديني، إن إيمان فنانة موهوبة تمتلك مقومات كبيرة، وتم ترشيحها للعمل والاتفاق عليها على مستوى الإنتاج والإخراج والتأليف.
يدور مُسلسل "برغم القانون" في إطار درامي اجتماعي مشوق، عن "ليلى" التي تعمل بالمحاماة وتعيش في محافظة بورسعيد، حيث تستيقظ في يوم ما لتكتشف اختفاء زوجها دون سبب، وهروبه بعد زواج دام 10 سنوات، تاركاً طفلين، لتتوالى الأحداث التي تكتشف خلالها سبب هروبه.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎emanelassiofficial‎‏ (@‏‎emanelassiofficial‎‏)‎‏

ويتكون العمل من 30 حلقة تُعرض أسبوعيًا من الأحد إلى الخميس، من بطولة عدد من النجوم بجانب إيمان العاصي، منهم: هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر. ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر.

مقالات مشابهة

  • بعد صورها بالفستان الأبيض.. هل تدخل ملك قورة القفص الذهبي؟
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • عراك بـ «السلاح الأبيض» في مباراة!
  • شرطة ديالى تكشف حقيقة هجوم هبهب
  • ليلي علوى فى المركز الأخير بشباك التذاكر بـ جوازة توكسيك
  • فستان أبيض.. أبرز اللقطات من حنة الفنانة ملك قورة
  • بإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)
  • مؤلفة مُسلسل إيمان العاصي تكشف لـ24 حقيقة وجود جزء ثاني
  • ملك قورة تثير الجدل بفستان زفاف.. هل دخلت القفص الذهبي؟