سبأ :
شُيع بصنعاء اليوم جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة والأمن المقدم ياسر هادي شقفان، والنقيب عبدالله أحمد الدولة اللذين استشهدا في جبهات العزة والكرامة.

كما تم تشييع جثماني فقيدي الوطن والقوات المسلحة المجاهد سيف التام الاحمدي والمساعد نايف فيصل الشامي.

وأُقيم للشهيدين والفقيدين مراسم تشييع رسمية شارك فيها نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ومستشار المجلس السياسي الأعلى محمد حسين المقدشي ووزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولّد ومحافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكلاء المحافظة صالح الجوفي وعادل قرموش ومطهر الماوري ووكيل هيئة الزكاة علي السقاف ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني وشخصيات اجتماعية وزملاء وأقارب الشهيدين والفقيدين.

جرت مراسم التشييع للشهيدين والفقيدين بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي

الثورة نت../

بعث رئيس مجلس الوزراء، أحمد غالب الرهوي، برقية عزاء و مواساة في وفاة الشيخ سيف التام عامر الأحمدي، عن عمر ناهز80 عاما قضى جلها في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس مجلس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد، سالم و إخوانه و جميع آل الأحمدي، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية و التي توجها بمقاومة العدوان و الحصار الأمريكي السعودي الإماراتي .

و لفت إلى الأدوار الاجتماعية للفقيد و إسهامه المشهود في خدمة الأمن و السلم المجتمعي من خلال إصلاح ذات البين ومعالجة المشكلات الاجتماعية و القبلية في محيطه الاجتماعي،مؤكدا أن الوطن فقد برحيل الشيخ الأحمدي شخصية وطنية واجتماعية و قبلية مؤثرة كان لها حضورها الفاعل في خدمة وطنه ومجتمعه.

وعبر الرهوي، عن بالغ العزاء والمواساة لابناء الفقيد و ٱل الاحمدي كافة بهذا المصاب، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة و يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله و إنا إليه راجعون “.

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • موكب لجماهير دنقلا مساند وداعم للقوات المسلحة
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي
  • تشييع جثامين 3 أشقاء لقو مصرعهم في حادث سير بالمنوفية| صور
  • أمل شيعت الشهيدين عبدالله وآدم عوالة في تولين
  • أحمد علي عبدالله صالح يدعو للثورة والخروج من النفق المظلم ويتحدث عن سبب مقتل والده والزوكا بصنعاء
  • خالد بن محمد بن زايد: شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز
  • وزير الخارجية الإريتري: نؤكد استمرار موقف بلادنا الراسخ والثابت في دعم الحكومة والقيادة السودانية والقوات المسلحة
  • حمدان بن محمد: أبطال قواتنا المسلحة وشهداؤنا الأبرار فخر الوطن