في عالم الأطفال، حيث تكون المشاعر صادقة وغير متكلفة، عبر مازن إسلام عن فرحته بفوز فريقه المفضل بأبسط وأصدق طريقة وهي البكاء، ففي تلك اللحظة، وعندما اصطف لاعبو الزمالك ليسددوا ركلات الترجيح، ومع انطلاق صافرة الحكم، لم يكن هناك ما يخفي مشاعره، بل كانت عيونه تتحدث عن فرحة لا تضاهى بتتويج الفارس الأبيض بلقب السوبر الأفريقي.

أول تعليق من الطفل الزمالكاوي مازن إسلام

مازن إسلام صاحب الـ11 عامًا، يحكي في أول تعليق لـ«الوطن» عن كواليس اللقطة التي وثقتها عدسات الكاميرات وتداولها مشجعو الكرة المصرية خلال الساعات الماضية، عندما كان يبكي في الدقائق الأخيرة من عُمر المباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك على ملعب المملكة أرينا، بالعاصمة السعودية الرياض فرحة بفوز فريقه المفضل الذي لم يشك لحظة في فوزه على الرغم من تقدّم المارد الأحمر بفارق هدف في الشوط الأول من عمر اللقاء: «أنا كنت بعيّط من الفرحة وقت ما لاعيبة الزمالك كانو بيلعبوا ضربات الجزاء، وكنت بنده على زيزو عشان كان نفسي أتصور معاه».

لحظات من التوتر عاشها ابن محافظة سوهاج الذي يقطن وعائلته في المملكة السعودية، عندما بدأ لاعبو الزمالك يسددون ركلات الترجيح واحدة تلو الأخرى، إلا أنّه كان يثق بفوز فريقه منذ الدقيقة الأولى، وجاءت دموعه التي ظهرت على شاشة التليفزيون تعبيرًا عن فرحته بالتتويج باللقب، يحكي «مازن»: «قبل الماتش كنا بنحتفل مع الجمهور عشان كنت واثق من الفوز، وبعد ما كسبنا روحت أنا وبابا وأخواتي احتفلنا لحد الفجر».

تشجيع الزمالك من عام 2019

عشق كرة القدم وتشجيع النادي الأبيض اكتسبه الابن من والده منذ عمر الخامسة، فكانت أول مباراة حضرها مع «مازن» مع والده عام 2019 والتي جمعت بين الزمالك والهلال السعودي، ثم راح يجوب مع والده وراء ناديهما المفضل ليحضرا مباريات البطولة العربية وكأس مصر، وحالفه الحظ أن يلتقط الصور التذكارية مع نجوم النادي شيكالابا وزيزو: «أنا بحضر كل ماتشات الزمالك مع بابا من 5 سنين، واللاعبين المفضلين ليا زيزو وشيكابالا ودونجا وعمر فرج، واتصورت مع زيزو قبل كده ولكن كنت بنده عليه عشان أتصور معاه تاني بعد ما خدنا السوبر».

ويقول «إسلام» والد الطفل «مازن»، إنّ نجله يعشق نادي الزمالك منذ طفولته اقتداءً به، فهو معروف بين أصدقائه بأنّه زمالكاوي أصيل، ويحرص على اقتناء تيشيرت النادي بجميع ألوانه الأبيض والكحلي والأخضر، كما أنّ لديه تيشيرت أبيض حصل من خلاله على توقيع أبرز لاعبي الزمالك خلال بطولة كأس مصر، وقد حرص على ارتدائه في مباراة السوبر الأفريقي: «مازن بيحب الزمالك جدًا ومتابع كل أخباره وعايز يروح وراه في كل مكان، وهو شاطر جدًا في لعب الكرة، وده خلاني أقدمله في أكاديمية لكرة القدم عشان أنمي موهبته».

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فاز بلقب السوبر الإفريقي 2024، على حساب الأهلي بنتيجة 4-3 عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك الزمالك السوبر الأفريقي السوبر الافريقي شيكابالا زيزو دونجا

إقرأ أيضاً:

جوميز يمنح لاعبي الزمالك مكافأة ثمينة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

من جانبه، أبدى عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وقال عمر فرج في تصريحات للمركز الإعلامي: "سعيد بتحقيق الفوز في أول مباراة لي مع الزمالك أمام الأهلي وتحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي، وسعادتي الأكبر بأنني ساهمت في الهدف الذي سجله ناصر منسي وساعدت فريقي على العودة للمباراة والتتويج باللقب في النهاية".

وأضاف المهاجم الفلسطيني الدولي قائلاً: "قبل المباراة كان كل ما يشغلني هو كيفية مساعدة فريقي، وعندما أشارك أكون جاهزاً وأن يكون لي دور في الملعب وهو ما حدث في لقاء السوبر الأفريقي".

وتابع فرج قائلاً: "كنت منبهراً بالمشهد الخاص بجماهير الزمالك، وأشكرهم على الدعم لانهم يقدمون لنا دوراً كبيراً من دعم ومساندة في كل مكان، وهو ما يجعلني أسعى لبذل أقصى جهد من أجلهم".

مقالات مشابهة

  • بعثة الزمالك تغادر السعودية بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك مكافأة ثمينة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة مساءً بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • صحف العالم تتغنى بـ الزمالك بعد الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر
  • «مودرن سبورت» يهنئ الزمالك بالتتويج بالسوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • حسام المندوه: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي