موقع 24:
2024-09-28@16:20:40 GMT

فيديو| "جهز وصيتك".. هل أبلغت إيران عن مكان حسن نصر الله؟

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

فيديو| 'جهز وصيتك'.. هل أبلغت إيران عن مكان حسن نصر الله؟

انتشر مقطع فيديو يظهر خلاله أمين المجلس العربي الإسلامي محمد علي الحسيني، وتسبب محتوى الفيديو في توجيه أصابع الاتهام إلى إيران بالتخلي عن الأمين العام لحزب الله حسن نصر وبيعه لتل أبيب، حيث اغتيل نصر الله جراء قصف إسرائيلي على مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وبعث الحسيني خلاله مقابلة تليفزيونية عبر فضائية العربية، برسالة إلى حسن نصر الله، وذلك قبل يوم واحد من واقعة اغتياله بقصف إسرائيلي على الضاحية الجنوبية.


وقال الحسيني خلال اللقاء "أقول لحسن نصر الله جهز وصيتك فمن اشتراك قد باعك، ولو تعلم ماذا طلبت إيران مقابل رأسك، ولو تعلم ماذا أبلغت إيران عنك لانقلبت المعادلة".

وأعلن حزب الله اللبناني رسمياً مساء اليوم السبت مقتل الأمين العام حسن نصرالله في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت، مساء أمس الجمعة.
وقال الحزب في بيان: "سماحة السيد، سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى جوار ربه ورضوانه شهيداً"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء اللبنانية.
ووجه الحزب بيان تعزية إلى المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي وإلى "المراجع العظام والمجاهدين والمؤمنين وأمة المقاومة وشعبنا اللبناني الصابر والمجاهد والأمة الإسلامية جمعاء وكافة الأحرار والمستضعفين في العالم، وعائلته الشريفة الصابرة".

بعد صمت مطول..حزب الله يعلن رسمياً مقتل حسن نصرالله - موقع 24أعلن حزب الله اللبناني رسمياً مساء اليوم السبت مقتل زعيمه حسن نصرالله في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت، مساء أمس الجمعة.

 وفي السياق، كشف مسؤولان، نقل المرشد الإيراني علي خامنئي، إلى مكان آمن داخل البلاد، واتخاذ إجراءات أمنية مشددة لحمايته.
وأضاف المسؤولان، وهما من منطقة الشرق الأوسط، أن إيران على اتصال مستمر مع حزب الله، وجماعات أخرى متحالفة معها لتحديد الخطوة التالية، بعدما أعلنت إسرائيل اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الجمعة. 

بعد اغتيال نصرالله..نقل خامنئي إلى مكان آمن في إيران - موقع 24كشف مسؤولان، نقل الزعيم الإيراني الأعلى علي خامنئي، إلى مكان آمن داخل البلاد، واتخاذ إجراءات أمنية مشددة لحمايته.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إسرائيل وحزب الله على الضاحیة الجنوبیة حزب الله

إقرأ أيضاً:

رئيس إيران: الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت جريمة حرب

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أن الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت جريمة حرب لا يمكن إخفاؤها، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • لا مكان لنا.. عائلات تفرّ من الضاحية الجنوبية لبيروت على وقع غارات إسرائيلية
  • «أكتب وصيتك».. رجل توقع عملية اغتيال حسن نصر الله على الهواء مباشرة (فيديو)
  • رئيس إيران: الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت جريمة حرب
  • بعد قصف الضاحية الجنوبية.. هل ترد إيران نيابة عن حزب الله؟
  • “نصر الله كان في مكان استهداف الضاحية”.. مسؤول إسرائيلي يؤكد
  • إيران: استهداف الضاحية الجنوبية "تغيير لقواعد اللعبة"
  • أول تعليق من إيران على الضربة الكبيرة في الضاحية الجنوبية
  • إيران عن هجوم الضاحية: قواعد اللعبة تغيرت
  • قصف مقر حزب الله.. فيديو يوثق الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية