موقع 24:
2024-09-28@16:20:32 GMT

رسالة نارية من شيكابالا إلى جمهور الزمالك

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

رسالة نارية من شيكابالا إلى جمهور الزمالك

وجه محمود عبدالرزاق شيكابالا رسالة إلى جماهير الزمالك عقب الفوز بكأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح أمس السبت بإستاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وكتب شيكابالا عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: "إلى جمهور الزمالك، أنتم القصة التي لا تنتهي، أنتم الحكاية التي تُروى للأجيال، أنتم الوفاء الذي يُدرّس.

بين جدران هذا النادي، سُطرت أسماؤكم بحروف من نور، ليس فقط لأنكم تقفون خلف الفريق، بل لأنكم النبض الذي يحركه، والروح التي تبث الحياة في أوصاله. أنتم الملحمة التي تعيش في كل مباراة، في كل هتاف، في كل دمعة فرح أو حزن".

 

وتابع: "يا جمهور الزمالك، عبر السنوات والعقود، كنتم الصخرة التي تتحطم عليها كل الصعاب، والتحديات. أنتم الفارس وأنتم القوس والسهم، ومن حولتم كل عثرة إلى قفزة نحو المجد. لا يمكن أن نصفكم بمشجعين فقط، أنتم اللاعب رقم واحد، أنتم المحاربون في المدرجات، والجنود في الميادين".

وأضاف لاعب "الملكي" والأكثر تتويجاً بقميص النادي: "عندما نتحدث عن الزمالك، نتحدث عنكم. أنتم الرمز الأبدي للنادي، أنتم من حول الحب لنادي الزمالك إلى عقيدة، وإلى قصة خالدة تُروى في كل زاوية من هذا الكوكب. ليس فقط بسبب انتصاراتكم، ولكن بسبب ولائكم الذي لم يتزعزع، إخلاصكم الذي لا يعرف الحدود، وحبكم الذي يبقى دائماً، في كل الظروف".

وواصل: "أنتم الذين علمتمونا أن الفخر بالزمالك ليس في البطولات فقط، بل في العطاء الذي لا ينضب، وفي الوفاء الذي لا يُقدّر بثمن. في أوقات الفرح، كنتم الفرحة المضاعفة، وفي أوقات الشدة، كنتم الدعم والسند. إذا كانت البطولات تُكتب على الورق، فإنكم البطولة التي تُحفر في القلوب".

فيديو.. #فارس_عوض: #الزمالك "سوبر أفريقيا" وفارسها "الأبيض"@farisf9 #الأهلي #السوبر_الأفريقي #24Sporthttps://t.co/CwqmyoIstB

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2024

وأضاف: "لا يوجد لقب يليق بكم أكثر من "الرمز الأبدي". أنتم الحلم الذي يعيش في أعين كل عاشق لهذا النادي، وأنتم الحقيقة التي تُشعل نار الحب في قلوب كل من يخطو نحو بوابة الزمالك. أنتم الفخر والاعتزاز، ومن دونكم، لا نكون نحن".

واختتم: "من قلوبنا إلى قلوبكم، شكراً لكم على كل شيء. أنتم الأسطورة، وأنتم التاريخ، وأنتم المستقبل. وأنتم الرمز الابدي للزمالك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شيكابالا الزمالك شيكابالا الزمالك التی ت

إقرأ أيضاً:

شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، عن سر تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية (4-3)، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وانتهت 90 دقيقة في وقت السوبر الإفريقي الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي ابتسمت للزمالك في النهاية.

وقال شيكابالا في تصريحاته عقب المباراة: "ما حدث قبل المباراة كان حافزا لنا، وما قيل بشكل سيء عنا كان سرا من أسرار تتويجنا بلقب كأس السوبر".

وواصل: "نقول أن تصريحات البعض وتقليلهم منا كان الحافز في أن ندخل مباراة السوبر بحافز إضافي من أجل التتويج بلقب السوبر الإفريقي".

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة 44 من الشوط الأول، بواسطة الفلسطيني وسام أبو علي من علامة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، تمكن ناصر منسي من إدراك التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني بعد تمريرة عرضية من عمر جابر.

مقالات مشابهة

  • "أنتم الرمز الأبدي".. شيكابالا يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك
  • شيكابالا لجماهير الزمالك: «أنتم الرمز الأبدي.. والوفاء الذي يُدرّس»
  • شيكابالا موجهاً رسالة مؤثرة لجمهور الزمالك "أنتم الرمز الابدي"
  • "دائمًا كنتم على الموعد".. عواد يوجه رسالة الجمهور الزمالك
  • كبسولات في عين العاصفة : رسالة رقم [٩٨]
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك