بوابة الوفد:
2024-09-28@16:21:14 GMT

عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

يواصل عرض "كازينو" للمخرج عمرو حسان، نجاحه، ويقام بقاعة يوسف إدريس على خشبة مسرح السلام.

العرض من إنتاج فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح بقيادة الفنان محسن منصور، ويقدم العرض يوميا ماعدا يوم الثلاثاء من كل أسبوع، تدور أحداثه داخل كازينو يجتمع فيه مجموعة من الأصدقاء وتتوالى بعد ذلك الأحداث والمفاجآت.

أبطال مسرحية كازينو

"كازينو" بطولة "كريم الحسيني، مجدي البحيري، نوال سمير، شادي أسعد، نيچار محمد، نسمة عادل، محمود البيطار، أحمد محسن، محمد دياب"، كتابة وأشعار أيمن النمر، موسيقى وألحان حازم الكفراوي، توزيع موسيقي محمد الكاشف، استعراضات حسن شحاتة، ديكور محمد عبد الحميد.

 أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة عز حلمي، مكياچ أمل حسام، فوتوغرافيا وتصميم دعاية ومادة فيلمية خالد مهيب، مساعدا الإخراج داليا الصاوي وعمر البدري، مخرج منفذ أحمد شحاتة، إخراج عمرو حسان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرقة المسرح الحديث البيت الفني للمسرح محسن منصور مسرحية كازينو كريم الحسيني عمرو حسان

إقرأ أيضاً:

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيلة الفريق التي ستخوض نهائي كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي.

ووصلت بعثة نادي الزمالك إلى السعودية، مساء الثلاثاء استعدادا لخوض المباراة النهائية، ويختتم الفريق تدريباته مساء الخميس على أرضية ملعب فريق الشباب السعودي.

وحدد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بشكل شبه نهائي تشكيل الفريق في مباراته ضد الأهلي في السوبر الأفريقي، المقررة يوم الجمعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:  حراسة المرمى: محمد صبحي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عمر جابر، محمد حمدي خط الوسط: نبيل دونجا، محمد شحاتة، عبدالله السعيد خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة أول قرار من الزمالك بعد تسريب المران الأول في السعودية قبل السوبر الإفريقي

جدير بالذكر، أنه خلال الساعات الماضية حدثت مستجدات في التشكيل، حيث كان جوميز يفكر في الاختيار بين مصطفى شلبي والوافد الجديد كونراد ميشالاك في الجهة اليسرى، وكان يتردد في إشراك محمد شحاتة أو ناصر ماهر في خط الوسط.

مقالات مشابهة

  • نقل فعاليات المصارعة الحرة WWE من “المملكة أرينا” إلى مسرح محمد عبده
  • مسرحية "لاكاشا دي لابلاس" على مسرح المدينة المريمية ضمن فعاليات مهرجان اكتشاف
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب
  • جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • لاعب الزمالك السابق: محمد شحاتة خليفة حسني عبد ربه وأتمنى يبدأ مباراة السوبر
  • الزمر لوحات من الصراخ والبكاء والضحك
  • أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسل فهد البطل .. العرض في رمضان 2025
  • 10 أفلام ..انتعاشة سينمائية على أبواب شباك التذاكر