الوطن:
2024-09-28@16:21:19 GMT

حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات

أطلقت مؤسسة حياة كريمة، مبادرة جديدة بالتعاون مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأعلى جودة وأقل سعر؛ استجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

لحوم مبادرة حياة كريمة

وتنظم مؤسسة حياة كريمة، المبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، وذلك لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

وبدأت المؤسسة في تطبيق هذه المبادرة بمحافظتي الإسماعيلية والشرقية والقاهرة الكبرى حيث سيتم افتتاح منافذ بيع اللحوم البلدي بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في السوق.

ويُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة في بيان لها، أن الأسعار تنافسية، إذ توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق؛ لتكون في متناول الجميع، بالإضافة إلى الجودة العالية من خلال تقديم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

أماكن بيع لحوم حياة كريمة

ولفتت المؤسسة إلى أن هناك تغطية واسعة للمبادرة من خلال التوسع تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية؛ بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، كما تسهدف المبادرة دعم الإنتاج المحلي؛ إذ تُسهم في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة لحوم حياة كريمة لحوم مخفضة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مؤسسة حياة كريمة تقدم دعما عاجلا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان

أعلنت مؤسسة حياة كريمة تقديم الدعم الإنساني العاجل لسكان قريتين تأثرتا بأزمة صحية في أسوان، إثر ظهور أعراض نزلات معوية بين المواطنين، وذلك في استجابة سريعة لحالة الطوارئ الصحية بالمحافظة. 

جهود مؤسسة حياة كريمة

وقامت مؤسسة حياة كريمة بتوزيع 2000 زجاجة مياه شرب نقية و2000 عبوة عصير، لتلبية احتياجات السكان وتوفير مصادر مياه آمنة، كما قدمت 11 ألف زجاجة محاليل طبية و7500 علبة أدوية، شملت مضادات حيوية وأملاح تعويضية، لدعم المستشفيات والمراكز الصحية المحلية في علاج الحالات المصابة وضمان استمرارية الرعاية الصحية.

دعم حياة كريمة

تأتي هذه المبادرة ضمن التزام مؤسسة حياة كريمة بتقديم الدعم السريع والفعال للمجتمعات في أوقات الأزمات، وسعيها الدؤوب لتخفيف معاناة المواطنين، وضمان سلامتهم وصحتهم.

مقالات مشابهة

  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية
  • إقبال كبيرة من أهالي الإسماعيلية على شادر لحوم حياة كريمة.. أسعار منافسة
  • حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة
  • مؤسسة حياة كريمة تقدم دعمًا عاجلًا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان
  • مؤسسة حياة كريمة تقدم دعما عاجلا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان