قال حاسم حميدة، المدير التنفيذي لشركة «إزري شمال إفريقيا»: «تتشرف شركة إزري العالمية بتهنئة مصر لفوز محافظة جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية، ضمن فعاليات المؤتمر الدولي لمستخدمي برمجيات شركة إزري العالمية لنظم المعلومات الجغرافية لعام 2024.

وأوضح «حميدة»، خلال كلمته بمناسبة فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن جائزة التميز تمنح في نظم المعلومات الجغرافية من شركة إزري العالمية، بهدف تسليط الضوء على جهود المؤسسات التي تستخدم تقنيات نظم المعلومات الجغرافية لفهم المعلومات المعقدة ومواجهة التحديات المكانية على مستوى العالم.

وتابع: «حصلت محافظة جنوب سيناء على هذه الجائزة المرموقة على هامش مؤتمر شركة إزري الدولي وهو يعقد سنويًا في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة أكثر من 75 ألف شخص من كبرى المؤسسات العالمية، حرصت محافظة جنوب سيناء على تطوير أنظمته من خلال دمج تقنيات نظم المعلومات الجغرافية وتطبيق الحوكمة والتحول الرقمي وتحويل بيانات المحافظة إلى صيغة جغرافية رقمية».

وواصل: «محافظة جنوب سيناء قامت ببناء خرائط رقمية تفاعلية وتدريب كوادر بشرية متخصصة مما ساهم في تحقيق إنجازات تقنية متقدمة باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، وبهذا الإنجاز حققت المحافظة مكانة عالمية بالحصول على الجائزة التي تعكس جهود المحافظة في الحوكمة وتقديم خدمات متطورة وفقًا لأعلى المعايير الدولية.. حصول المحافظة على الجائزة تأكيدًا على أسس التميز والتنافسية التي تعتمدها المؤسسات وتأتي هذه الدعوة تكريمًا للمحافظة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنوب سيناء مدبولي جائزة التميز العالمية المعلومات الجغرافیة محافظة جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم البوابة نيوز، بث مباشر، اليوم السبت، نقلًا عن فضائية "إكسترا نيوز"، للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، يشهد احتفالية المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 2024"  في مجال نظم المعلومات الجغرافية.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن إنشاء هذه المنصة يأتي في إطار حرص الحكومة على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فيما يتعلق بالتحول الرقمي والحوكمة الرشيدة، وتطوير الأداء المؤسسي، بما يتماشى مع تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • خالد مبارك: جنوب سيناء أول جهة بمصر تفوز بجائزة التميز العالمية
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية Esri SAG Award 2024 للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية لمنصة جنوب سيناء
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 2024
  • رئيس الوزراء يتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية