الجديد برس|

واصل حزب الله اللبناني، السبت، قصفه المستوطنات في عمق الاحتلال الإسرائيلي رغم استشهاد قائده السيد حسن نصر الله .. يتزامن ذلك مع ترقب رد الحزب على الجريمة الصهيونية الأخيرة بقصف تل ابيب  مع استكمال ترتيبات نقل القيادة.

وشنت المقاومة اللبنانية منذ الصباح قصفا صاروخيا واسع طال مستوطنات جديدة ابرزها “كابري في عكا  و”ساعر ” و روش بينا” في صفد.

كما طال القصف، وفق بيانات متتالية للحزب، قاعدة ومطار رامات ديفيد جنوب حيفا إضافة إلى موقع الصدح قرب الحدود ..

في المقابل، اكدت وسائل اعلام عبرية  دوي صافرات الإنذار في عدة مستوطنات شمال ووسط  الاحتلال إضافة إلى رصد عشرات الصواريخ.

هذه الوتيرة اليومية من الصف الصاروخي لحزب الله   تأتي غداة تأكيد استشهاد قائده السيد حسن نصر الله بغارات صهيونية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت.

في السياق، كشفت تقارير إعلامية لبنانية  عن ترتيبات لنقل القيادة لنائب الأمين العام هاشم صفي الدين.

وتوقعت المصادر ان تصدر القيادة الجديدة أوامر خلال الساعات المقبلة بقصف واسع للاحتلال بما في ذلك عاصمة تل ابيب  ردا على الجرائم الأخيرة.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

بعد تصريحاته الأخيرة تجاه “الدون”.. شقيقة رونالدو ترد على كاسانو

نواف السالم

رد شقيقة رونالدو، نجم نادي النصر، على التصريحات الأخيرة لأنطونيو كاسانو، لاعب ريال مدريد وروما وميلان وإنتر السابق، والتي تتعلق بـ”الدون” .

وكان كاسانو قد انتقد رونالدو في تصريحات له أخيرة مع بودكاست “Viva El Futbol”، قائلا إن “كريستيانو لا يعرف كيف يلعب كرة القدم، يمكنه تسجيل 3 آلاف هدف، لن أشكك في ذلك”.

وأضاف: “لكن مهاجمين من نوعية غونزالو هيغوايين، وسيرجيو أغويرو، وكريم بنزيما، ولويس سواريز، وإبراهيموفيتش، وليفاندوفسكي، يعرفون أكثر منه كيف ينخرطون ويتواصلون مع زملائهم في الفريق”.

وقامت أفيرو بالرد عبر حسابها على “إنستغرام” بالتعليق على تصريحات كاسانو، بطريقة قاسية واصفة الأخيرة بأنه مجرد صبي يجمع الكرات.

وأضافت: “إن المرء ليستيقظ على مثل هذه الأشياء، أنا لا أعرف هذا الرجل المسكين. لا يهم، ولكن هناك شيء واحد فقط بالنسبة له، وهو أنه لا يعرف كيف يسجل 900 هدف، تخيل لو كان يعرف ذلك، يقولون إنه كان لاعب كرة قدم. أعتقد أنهم مخطئون، لقد كان بالتأكيد صبيًا يجمع الكرات”.

مقالات مشابهة

  • بقصفها “تل أبيب” للمرة الثالثة .. القوات اليمنية ترسم تحولاً استراتيجي جديد في قواعد الاشتباك
  • صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات شرق تل أبيب
  • صافرات الإنذار تدوى فى مستوطنات شرق تل أبيب
  • حزب الله يقصف تل أبيب رداً على استهداف العدو الصهيوني الضاحية الجنوبية
  • قوات صنعاء تُعلن عن بيان هام بعد إطلاق صاروخ على “تل أبيب”
  • “الهلال الأحمر” يواصل حملة المساعدات الإنسانية العاجلة للاسر النازحة في لبنان
  • بعد تصريحاته الأخيرة تجاه “الدون”.. شقيقة رونالدو ترد على كاسانو
  • حزب الله ينشر تفاصيل صاروخ “قادر 1” الباليستي بعد استهداف مقر قيادة الموساد في ضواحي “تل أبيب” (فيديو)
  • المقاومة في غزة تستهدف موقعاً هندسياً للاحتلال في “نتساريم”.. وتفجر ناقلة جند في رفح