شهدت محافظة تعز مسيرة مليونية حاشدة، "تحت شعار كلنا مقاومة" احتفاءً بذكرى ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر ودعماً للجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 

وأكد رئيس مجلس المقاومة الشعبية بمحافظة تعز الشيخ مارش عبدالجليل الفهيدي في كلمة له خلال المسيرة، على استمرار الفعل المقاوم وتجدد وسائله والياته تجسيداً لأهداف الثورة السبتمبرية الخالدة.

 

وأضاف الشيخ مارش "إن أحرار اليمن أسقطوا النظام العنصري المستبد في السادس والعشرين من سبتمبر عام 1962 إلى الأبد، وأحلّوا محله نظامًا جمهوريًا عادلًا يتساوى في ظله اليمنيون جميعًا، وشعارهم "لا سيد إلا الشعب".

 

 

وأكد بيان المسيرة على أن الإيمان الجازم بأن طريق استعادة الدولة والكرامة الوطنية يمر فقط عبر استمرار الثورة، وانتهاج طريق المقاومة الباسلة دون هوادة أو مساومة.

 

ودعا بيان المسيرة، كافة أبناء شعبنا وقواه الوطنية إلى العمل كفريق واحد، ويد واحدة، وقلب واحد؛ لخوض معركة التحرير التاريخية، ودعم الجيش الوطني وإسناده، وتحويل كل الأدوات الشعبية إلى مقاومة مستمرة تشعل نارًا على الإمامة الكهنوتية البغيضة، وتنجز النصر العظيم لشعبنا.

 

ودعا البيان الحكومة الشرعية ومجلس القيادة الرئاسي لاستشعار المسؤولية الوطنية التاريخية في إنجاز معركة التحرير من أجل الشعب والوطن.

 

وأكد البيان أن جماعة الحوثي لا تؤمن بالسلام، وأن الحرب لديهم عقيدة ودين وأن أي سلام لا يكون عبر شروط الشعب، وينطلق من المرجعيات الثلاث المعتمدة دوليًا وشعبيًا، هو سلام عبثي، ومضيعة للوقت، ومرفوض؛ لأنه ضد مصالح الوطن واستقراره.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: تعز مدينة تعز المقاومة الشعبية اليمن الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة باليمن ينعى المجاهد السيد حسن نصر الله

الثورة نت|

نعى التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن سماحة المجاهد الكبير السيد حسن نصر الله الذي ارتقى شهيداً إثر غارات غادرة وجبانة للعدو الصهيوني، على الضاحية الجنوبية لبيروت أمس الجمعة.

وأوضح التجمع في بيان صادر عنه اليوم، السيد حسن نصر الله، بذل حياته رخيصة في سبيل قضية المركزية القضية الفلسطينية، بعد مسيرة طويلة حافلة بالجهاد والعطاء وأعمال الخير.

وأشار إلى أن الشهيد رحل في معركة القدس والفتح الموعود، وأثناء مقاومته للطاغوت الأكبر المتمثل في أمريكا والكيان الصهيوني الغاصب، وتوج حياته الجهادية بالشهادة في سبيل الله.

وقال التجمع “غياب هذا القائد الكبير لن يؤثر في خيار المقاومة، والتي لا شك ستزداد قسوة وضراوة، لإزالة الكيان الغاصب وتحرير فلسطين”، معبراً عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد وقيادة المقاومة الإسلامية في لبنان، وقيادات محور المقاومة وأحرار العالم.

وعبر التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة – فرع اليمن عن الفخر والاعتزاز بما قدمه شهداء المقاومة الإسلامية في لبنان، اليمن، العراق من تضحيات ومشاركة وإسناد لمعركة “طوفان الأقصى”.

مقالات مشابهة

  • التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة باليمن ينعى المجاهد السيد حسن نصر الله
  • 26 مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة نصرةً لغزة ولبنان
  • مأرب تشهد 13 مسيرة حاشدة وعشرات الوقفات تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 72 مسيرة جماهيرية حاشدة في إب تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • 35 مسيرة ووقفة حاشدة في المحويت نصرةً للشعب الفلسطيني
  • حشود مليونية بصنعاء في مسيرة “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية في مسيرة “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • مأرب: مسيرة حاشدة لعدد من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظتي إب ومأرب لزيارة ضريح قائد ثورة سبتمبر.
  • العليمي: لا خيار أمام اليمنيين سوى الانتصار على الحوثيين