موقع 24:
2024-09-28@16:18:50 GMT

ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟

تصدّر اسم الفنان المصري أحمد العوضي ترند وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول منشور للفنانة فريدة سيف النصر تكشف فيه عن مرضه.

وعبّرت فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيس بوك، عن حزنها الشديد حين علمت بنبأ مرض العوضي، معربة فيه عن أمنياتها له بالشفاء العاجل، طالبةً من الجمهور الدعاء له.



وتزامن ذلك مع إعادة تداول فيديو للإعلامي أحمد سالم من برنامجه التلفزيوني، يتحدث فيه عن إصابة أحمد العوضي بالسرطان، ووقف تصوير مسلسله الرمضاني، ومنع الزيارة عنه.

وسرعان ما تبيّن أن كل ذلك مجرد شائعات، فالفيديو الخاص بالإعلامي مجتزأ، وكان يقرأ فيه الأنباء المتداولة في وقت سابق لنفسه، لكم تم اقتطاع جزء النفي.
فيما رد العوضي بنفسه على منشور فريدة سيف النصر، كاتباً: "أنا كويس يا ست الكل يا أم قلب أبيض.. شائعات والله".


ويواصل الفنان أحمد العوضى تحضيرات مسلسله الجديد "فهد البطل"، الذي يخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، ويشاركه بطولته ميرنا نور الدين وأحمد عبد العزيز ولوسي وصفاء الطوخي وعزت زين وعصام السقا وآخرين.

"فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين - موقع 24أثار محمود حمدان، مؤلف مُسلسل "فهد البطل"، الذي يخوض به الفنان أحمد العوضي، موسم دراما رمضان 2025، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما طرح إعلاناً عبر صفحته على "فيس بوك"، يطلب خلاله طفلين يشبهان البطل والبطلة.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فريدة سيف النصر أحمد العوضي أحمد العوضي فريدة سيف النصر فریدة سیف النصر أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي في لقاء مؤثر

تصدر اسم الفنان الراحل نور الشريف «ترند» محرك البحث جوجل بعد مرور 9 أعوام على وفاته، وذلك بسبب تأثر الفنان أحمد العوضي بعد عرض مقطع مصمم لـ«الشريف» بتقنية الذكاء الاصطناعي وهو يوجه رسالة له ليجعل الأخير، حيث لاقى المقطع تداولا واسعا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

العوضي يفتقد نور الشريف

وأعرب أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج Mirror الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج، عن افتقاده الشديد للفنان نور الشريف ونصائحه التي مازال يهتدي بها إلى الآن، واصفا إياه بأنه معلم الأجيال الذي كانت تجمعه معه علاقة إنسانية كبيرة بعيدا عن العلاقة المهنية.

نور الشريف معلم الأجيال

ولم يتمالك «العوضي» دموعه بعد إشادة نور الشريف بموهبته ومكانته الفنية التي وصل إليها حسبما جاء في المقطع، إذ أكد أنه كان يتمنى سماع هذه الكلمات لو كان نور الشريف على قيد الحياة، مشيرا إلى أن علاقته بابنتي الفنان نور الشريف «سارة ومي»، مازالت ممتدة إلى الآن، ويتواصل معهما دائما.

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي في لقاء مؤثر
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • الفنان أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان الأنشطة الرياضية
  • سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند.. تفاصيل
  • أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسل فهد البطل .. العرض في رمضان 2025