البوابة نيوز:
2024-09-28@15:32:51 GMT

إليسا تعلن إلغاء حفلتها في قبرص بسبب أحداث لبنان

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت النجمة إليسا تأجيل حفلها في قبرص، بسبب الأوضاع في لبنان، موجهة الاعتذار لجمهورها، ومطالبة الجميع بالصلاة والدعاء للشهداء والمصابين.

وقالت إليسا خلال بيان لها قامت بنشره عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" : "تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني.

وأضافت: وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احتراما لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات وبعد الوصول إلى قبرص  تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله وسط تفهم مشكور من المنظمين.

وأشارت إليسا: وانطلاقا من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص لحضور الحفل، أتقدم بالاعتذار من الجميع، لكن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يموتون ويتهجرون من مناطقهم، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع فنعود قريبا إلى عملنا المعتاد، ونلتقي مع كل محبي الفن والثقافة من لبنان والعالم العربي والعالم.

خاتمة حديثها قائلاً: وفي الختام أتمنى أن ترافقونا في الصلاة من أجل لبنان، وبراحة نفس الشهداء الأبرياء ولسلامة الجرحي، والمصابين، ولكي يبقى لبنان مصانا محصنا وبعيدا عن الدمار والموت، لم يكن لبنان يوما إلا مساحة للحياة والأمل، وكل ما نتمناه إن تمر هذه المحنة الصعبة وأن ننعم بالسلام والاستقرار".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إليسا قبرص حفلها للشهداء والمصابين

إقرأ أيضاً:

التقدم والاشتراكية يدعو إلى "أكثر من تعديلٍ حكومي" بسبب الأزمات المتلاحقة

على خلفية تداول قيادته في الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية التي تمر منها البلاد، قال حزبُ التقدم والاشتراكية، إنها أوضاع تستلزم من الحكومة، ليس فقط تعديلاً حكوميا يتم الترويج له وكأنه مفتاحٌ سحري لأعطاب الأداء الحكومي، بل يضيف الحزب، باتت تستلزم تغييراً عميقا لمسار توجُّهاتها وسياساتها ولأدائها السياسي والتواصلي.

وأوضح حزب الكتاب، في بيان له توصل به « اليوم 24″، أصدره الأربعاء عقب اجتماع لمكتبه السياسي، أن الأوضاع التي يمر منها المغرب زاد من حدتها استمرار غلاء كُلفة المعيشة، وتدهور القدرة الشرائية للأسر المغربية بجميع فئاتها، ولا سيما منها المستضعفة والمتوسطة.

بالنسبة لحزب التقدم والاشتراكية، فإن هذه الأزمة تقابل بخطابٍ حكوميٍّ يتسم بالارتياح الزائد وبالرضى المفرط عن الذات، بما لا يشكل فقط انفصاماً عن الواقع وإنكاراً لصعوباته من طرف الحكومة، وإنما أيضاً يشكل استفزازاً يُثيرُ الغضب بالنسبة للمواطنات والمواطنين الذين باتوا يئنون تحت وطأة المعاناة المتعددة الأبعاد لتوفير الحد الأدنى من شروط العيش الكريم.

 

 

 

كلمات دلالية الاشتراكية التقدم المغرب برلمان حكومة معارضة

مقالات مشابهة

  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • بسبب الملاريا.. إلغاء العطل والإجازات للأطقم الطبية
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص حدادا على شهداء لبنان
  • بسبب أحداث لبنان.. أيمن زيدان يعتذر عن تكريم الإسكندرية السينمائي
  • تضامنا مع لبنان.. إليسا تعلن عن تأجيل حفلها في قبرص «صورة»
  • «التنمية المحلية» تعلن موعد تطبيق تراخيص البناء الجديدة في المحافظات
  • شركة بريطانية للأثاث تعلن عن انخفاض حاد في الأرباح بسبب الأوضاع في البحر الأحمر
  • مروة نصر تؤجل طرح أغنيتها «حلوة السهرة» بسبب أحداث لبنان
  • التقدم والاشتراكية يدعو إلى "أكثر من تعديلٍ حكومي" بسبب الأزمات المتلاحقة