تعادلت نائبة الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس والرئيس السابق، دونالد ترامب ، بشكل أساسي في ولايتي ميشيجان وويسكونسن، المتأرجحتين،حسب استطلاعات رأي من صحيفة نيويورك تايمز وسينا كوليدج، تم نشرها اليوم السبت.
وفي ولاية ميشيجان، أيد 48% من الناخبين المحتملين ترشيح هاريس للرئاسة عن الحزب الديمقراطي، مقارنة بـ47% لترامب عن الحزب الجمهوري.


أخبار متعلقة صور.. مقتل 49 شخصًا وفقدان العشرات في نيبال بسبب الفيضاناتصور| الإعصار هيلين يقتل 40 شخصا بأمريكا.. ومخاوف من انهيار سد وفيضاناتوفي ولاية ويسكونسن، تتقدم المرشحة الديمقراطية، بـ49%، مقابل 47 % لترامب، حسب وكالة بلومبرج للأنباء اليوم السبت.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تعادل هاريس وترامب في استطلاعات ولايتي ميشيجان وويسكونسناستطلاعات الرأيوأظهرت استطلاعات الرأي السابقة، التي أجريت في أوائل أغسطس الماضي، تقدم هاريس بشكل كبير، وبلغ هامش الخطأ حوالي زائد أو ناقص 4 %، لكل استطلاع، مما يشير إلى أن النتيجة متقاربة للغاية.
وفي استطلاعات الرأي، أظهر ترامب قوة في قضايا اقتصادية وذكر الاقتصاد بوصفه القضية الأهم للناخبين، يلي ذلك حقوق الإنجاب.
وتم إجراء استطلاعات الرأي هاتفيا في الفترة من 21 حتى 26 ستبمبر، بين 688 ناخبا محتملا في ولاية ميشيجان و680 في ولاية ويسكونسن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 نيويورك ترامب هاريس الانتخابات الأمريكية أمريكا فی ولایة

إقرأ أيضاً:

مخاطر صحية وبيئية.. بسطات عشوائية تعرض الرطب في الشوارع

رصدت عدسة ”اليوم“، انتشار بسطات الباعة الجائلين، الذين يعرضون الرطب للبيع، على رؤوس الشوارع، وفي مختلف الأحياء بالشرقية، دون الحصول على التراخيص الرسمية اللازمة أو الالتزام بالمعايير الصحية والبيئية المتبعة في عرض وتخزين هذه السلعة الحساسة.
وتشكل هذه الممارسات العشوائية تهديدًا مباشرًا لصحة المستهلكين، حيث يتعرض الرطب المعروض في العراء لدرجات حرارة مرتفعة وأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، ما يؤدي إلى تلفه بسرعة وتحوله إلى بيئة خصبة لنمو البكتيريا والجراثيم.
أخبار متعلقة 3 أشهر لتأهيل كوادر التوعية الصحية في الشرقيةالتقويم الذاتي وتحليل نتائج «نافس» في لقاء الإدارة المدرسية بالقطيف .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بسطات عشوائية تعرض الرطب في الشوارع var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تكثيف الرقابة
دعا عدد من المواطنين الجهات المعنية إلى تكثيف الرقابة على الأسواق والتصدي لهذه الظاهرة السلبية التي تضر بصحة المواطنين والمقيمين، وتؤثر سلبًا على المظهر الحضاري للمدن.
وأعرب المواطن محمد العلي عن قلقه بشأن سلامة وجودة الرطب المعروض في هذه البسطات، قائلاً: ”قد يكون سعر الرطب فيها مغريًا، لكنني قلق بشأن سلامته وجودته. لا نعرف من أين يأتي هذا الرطب وكيف تم تخزينه. أفضّل دائمًا شراء الرطب من المحلات التجارية المرخصة التي تضمن لي الجودة والسلامة“.
ودعا المواطن أحمد السالم إلى تنظيم ورقابة هذه البسطات، قائلاً: ”أتفهم أن هؤلاء الباعة يحاولون كسب رزقهم، ولكن يجب أن يكون هناك تنظيم ورقابة. لا يمكن السماح ببيع الأطعمة في العراء دون أي ضمانات صحية. صحة الناس ليست لعبة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } غياب الوعي
أكدت المواطن فاطمة الزهراني، على أهمية وعي المستهلك، قائلة: ”أعتقد أن المشكلة تكمن في غياب الوعي لدى بعض المستهلكين. يجب أن يدرك الناس خطورة شراء الأطعمة من مصادر غير موثوقة. يجب أن نكون أكثر حرصًا على صحتنا وصحة أطفالنا.“
فيما حذر الأخصائي في التغذية العلاجية، رضي المنصور، من خطورة تناول الرطب المعروض في هذه البسطات، موضحًا أن ”التعرض للحرارة وأشعة الشمس المباشرة يؤدي إلى تلف الرطب بسرعة، مما يجعله بيئة خصبة لنمو البكتيريا والفطريات. تناول هذا الرطب الفاسد يمكن أن يسبب التسمم الغذائي والإسهال والقيء وغيرها من المشاكل الصحية الخطيرة.“

مقالات مشابهة

  • هاريس تتقدم على ترامب في ولايتي ميشيغان وويسكونسن
  • تعادل هاريس وترامب في ولايتين متأرجحتين
  • 7 غارات جوية.. الاحتلال يشن هجمات جديدة على بيروت
  • بعد قصف الضاحية.. غموض حول مصير حسن نصرالله
  • هاريس تهاجم ترامب بسبب ضغطه على أوكرانيا للتفاوض مع بوتين
  • مخاطر صحية وبيئية.. بسطات عشوائية تعرض الرطب في الشوارع
  • انعكاسات سياسات هاريس وترامب على الفئات المختلفة.. ماذا يقول الناخبون؟
  • “تقارب شبه تام” بين هاريس وترامب
  • هاريس وترامب يعرضان رؤيتين للاقتصاد في الولايات الحاسمة