تربع الفستان الطويل الماكس على عرش موضة 2025، وكان واضحا عودته لمدرجات عروض الأزياء العالمية، إذ تنوعت الفساتين على العارضات بالألوان الزاهية والمطرزة والمليئة بالتفاصيل وبنقشات مختلفة، والجرأة التي تسيطر على منصات دور العروض العالمية، لذا خلال التقرير التالي تستعرض «الوطن»؛ أحدث موديلات فساتين محجبات 2025: أناقة واحتشام بإطلالات عصرية، وفقًا لموقع مجلة «Elle» الفرنسية.

أحدث موديلات فساتين محجبات 2025: أناقة واحتشام بإطلالات عصرية

وجاءت أحدث موديلات فساتين محجبات 2025 بعودة الاحتشام والرقي، على منصات عرض دار كريستيان ديور وأولا جونسون وفالنتينو وجيامباتيستا فالي، وسيطرت اختيارات تصب في صالح السيدة المحجبة لإكمال أناقتها في مختلف المناسبات.

عادة ما تناسب تلك الفساتين الفتاة المحجبة؛ والتي تبحث في نفس الوقت على الأناقة والرقي في تصاميم الفساتين، لذا تناسبها تلك الفساتين الماكس بالأكمام الطويلة والتنورة التي تلامس الأرض، ويمكنها اختياره كفستان سهرة أو ليوم عمل، سواء من قماش الكريب الأزرق أو من الساتان، أو القماشات المنقوشة مع خيوط ملونة متناسقة وتطريز بالترتر، ويمنحك إطلالة استثنائية.

أحدث موديلات فساتين محجبات 2025 

وسيطرت الفساتين الواسعة على مجموعات ريزورت عام 2025 من القماشات المشجرة النابضة بالحياة، وتميز بالقصات الساترة التي تناسبك في العمل أو الخروجات.

برز الفستان الطويل المصمم بقصة حورية البحر والمطبع بالورود الزهرية، في مجموعة ماركة Badgley Mischka، ويمكنك تنسيقه خلال السهرات، أو المناسبات مع حمل حقيبة صغيرة من نفس اللون.

يعد الفستان الدنيم الطويل والمحتشم، المصمم على طراز القميص، حاضرا كل عام على منصات العروض، وحال كنتِ ترغبين في انتقاء فستان محتشم يناسبك في جميع الأوقات، فيعد تلك هو المنقذ لأنه موديل مزود بحزام من نفس خامته ولونه، ويمكنك تنسيقة مع حذاء رياضي وشنطة بسيطة، وزيني رأسك بسكارف منقوش بألوان صيفية.

الفساتين المصممة بأكتاف عريضة وبارزة عادت إلى منصات الموضة هذا العام، وتصدرت الساحة في 2025 بعد أن تراجعت قليلًا، وظهرت في الفستان الأحمر الطويل من مجموعة ماركة Jemma Russo، ويمكنك تنسيقة مع صندل أسود، وحقيبة يد سوداء، وغطي رأسك بتوربان أسود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محجبات فساتين

إقرأ أيضاً:

حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي

قضت محكمة القضاء الإداري، بحجب اليوتيوبر شريف جابر وحظره من على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لنشره الإلحاد وتتطاوله على الله عز وجل في منشوراته.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد الطاهر حنفي السيد، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين فتحي محمد السيد هلال، نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد مختار محمد عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الدولة.

حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي

وجاء الحكم في الدعوي رقم 15689 لسنة 78 قضائية، والمقامة من الهيثم هاشم سعد، في 27 نوفمبر 2023، وذلك لصناعة اليوتيوبر شريف جابر مجموعة من الفيديوهات التي يزدري فيها الدين الإسلامي والمسيحي ويحض على الكراهية ونشر الأفكار الإلحادية، وعقب نظر أوراق القضية قررت هيئة المحكمة بتكليف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحجب القناة الخاصة باليوتيوبر شريف جابر من على موقع اليوتيوب وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هيئة المفوضية بمجلس الدولة، برئاسة المستشار ممدوح منصور عبد الرسول أبو النور نائب رئيس مجلس الدولة، قد أودعت في وقت سابق تقريرها بشأن ذات القضية وأوصت بحجب قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشريف جابر، وأكدت في تقريرها بأن حجب القناة الخاصة باليوتيوبر قد يترتب عليه خسائر تتجاوز مئات الملايين من من الجنيهات، ولكن حفظ الدين من أهم مقاصد الشريعة، ولا ريب أن ما يبثه المدعو من أفكار ملحدة شاذة من شأنه المساس بهذا المقصد العظيم، كما أن حماية المجتمع المصري من الفتن والاضطرابات وحماية معتقداته وثوابته الدينية لهو أمر مقدم على أي اعتبار مادي آخر.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له
  • أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»
  • الإعلامي مصطفى كفافي يقدم «المعلوماتجي» على منصات «الوطن»
  • وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • ترودو يستنكر تعرض محجبات لاعتداءات عنيفة في إحدى المدن الكندية
  • ترودو يستنكر تعرض محجبات لاعتداءات عنيفة في إحدى المدن
  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي
  • أسما شريف منير تواكب موضة الجلد لعام 2025
  • جدة.. مناظر بانورامية بإطلالات ساحرة