أكدت الإعلامية أمل الحناوي، أن ما تفعله إسرائيل اليوم بلبنان، ما هو إلا استدعاء متعمد لعاصفة غير مسبوقة في التاريخ الحديث، ولن يكون أحد بعيدا عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومخاطره، متابعة: «وكأن إسرائيل تمارس الشعوذة السياسية»

إسرائيل تنشر شرورها في المنطقة 

وأوضحت خلال تقديم برنامج «عن قرب»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن إسرائيل تنشر كل شرورها في منطقة كل ذنبها أن المحتل الإسرائيلي كائن يتفشى في مفاصل المنطقة، مؤكدة أن الاحتلال الإسرائيلي يقتل بلا ضوابط، ويفتك بالإنسانية بلا أي رحمة، وكأنه يملك شيكا دوليا على بياض ليمارس ما يحلوا له في الإقليم.

وتابعت: «إسرائيل تفعل ما لم يجر عليه أحد مطلقا منذ أن جرى وضع القوانين الدولية، كل هذا وما زال المجتمع الدولي يعاني الانفصام السياسي، ويحذر في نيويورك من سقوط لبنان في الهاوية، وتحوله لغزة أخرى، ما نشهده اليوم هي فضيحة مدوية، تعكس عجز المجتمع الدولي في كبح مجرمي مجازر غزة المستمرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لبنان إسرائيل الاحتلال حزب الله حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال الإسرائيلي على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد فلسطيني وأصيب اثنان آخران، في غارة جوية شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على حي النصر شمالي مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة مساء اليوم الجمعة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن القصف استهدف مبانٍ سكنية، وأدى إلى تدمير عدة منازل في المنطقة، وسط حالة من الهلع والذعر بين المواطنين العزل.

وفي غرب مدينة رفح، قامت قوات الاحتلال بنسف مبانٍ سكنية بالكامل، محدثة دمارًا واسعًا في المنطقة، ما يزيد من مأساة المواطنين الذين يعانون منذ اندلاع العدوان على القطاع.

على الجانب البحري، استمرت الاعتداءات الإسرائيلية، حيث أطلقت الزوارق الحربية نيرانها باتجاه ميناء الصيادين غربي مدينة غزة، ما أدى إلى إصابة عدة قوارب بأضرار بالغة، وتعطيل أعمال الصيد، التي تعد مصدر رزق للعديد من العائلات في غزة.

مقالات مشابهة

  • الحرية المصري: أحلام الغزو الإسرائيلية تهدم جميع مقدرات السلام والإنسانية
  • أمل الحناوي: لبنان تحولت إلى أرض الدم والنار
  • أمل الحناوي: لبنان تحول إلى أرض الدم والنار
  • أمل الحناوي: لبنان يتحول إلى دائرة الدم والنار
  • سياسيون: الإمارات تمارس دوراً محورياً في خفض التصعيد بالمنطقة
  • «المحامين العرب» يدين استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال الإسرائيلي على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة
  • إسرائيل تعلن قتل قائد بحزب الله وتنشر لحظة تصفيته (فيديو)
  • خبير سياسات دولية: أمريكا المسؤول الأول والأخير عما تفعله إسرائيل بالمنطقة