إسرائيل تنشر فيديو لقادة مؤسستها العسكرية وهم يتابعون عملية اغتيال حسن نصر الله.

اعلان

نشر الجيش الإسرائيلي، السبت، صوراً تظهر وزير الدفاع، يؤاف غالانت، ورئيس الأركان، هرتسي هاليفي، وهما يتابعان تطورات الغارة غير المسبوقة التي استهدفت أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، في الضاحية الجنوبية لبيروت، الجمعة.

وكانت مقاتلات "إف- 35" الأمريكية نفذت الضربة بمواد متفجرة زنتها ألف كلغ اخترقت مقر القيادة المركزية للحزب، الذي قارع إسرائيل طيلة ثلاثة عقود.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش مقتل حسن نصر الله في غارة دقيقة جداً، وبعد ساعات من هذا الإعلان، أكد حزب الله خبر اغتيال نصر الله.

وقال هاليفي إن العملية خطط لها منذ فترة طويلة، متوعداً بأن في جعبة إسرائيل الكثير وبمزيد من الغارات.

ويمثل نصر الله أرفع شخصية تصل إليها ذراع تل أبيب، وتأتي بعد أسابيع من المواجهة المحتدمة بين الدولة العبرية والتنظيم الذي دخل الحرب دعماً لحركة حماس في قطاع غزة منذ 7 تشرين أول/ أكتوبر الماضي، تاريخ عملية طوفان الأقصى التي شنتها الحركة ضد إسرائيل.

وبلغت حصيلة الضحايا في غزة قرابة 42 ألف فلسطيني إضافة إلى 1200 إسرائيلي قتلوا في الهجوم الذي وقع قبل قرابة عام.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ نتنياهو يتراجع عن موقفه بشأن وقف إطلاق النار في لبنان والجيش الإسرائيلي يعترض صاروخاً من اليمن أنباء عن إحباط محاولة اغتيال أفيف كوخافي على يد حزب الله اللبناني قطاع غزة السياسة الإسرائيلية لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ يعرض الآن Next عاجل. حزب الله يؤكد اغتيال الأمين العام حسن نصر الله يعرض الآن Next بوريل عن تفجيرات بيروت: ما من دولة تبدو قادرة على لجم نتنياهو ويبدو أننا مقبلون على حرب شاملة يعرض الآن Next من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟ يعرض الآن Next إسرائيل تعلن اغتيال نصر الله وتقول مهددة: في جعبتنا الكثير ويدنا ستصل إلى كل من يحاول النيل منّا اعلانالاكثر قراءة ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 البابا فرنسيس يتعرض لانتقادات حادة في بلجيكا لتستر الكنيسة الكاثوليكية على الانتهاكات الجنسية بديل لقناة السويس في أوروبا؟ شريان مائي جديد بين فرنسا وبلجيكا وهولندا يعزز النقل ويوفر الوقت والمال ألاباما تنفذ حكم الإعدام باستخدام غاز النيتروجين لرجل أدين بقتل ثلاثة أشخاص نتنياهو يتراجع عن موقفه بشأن وقف إطلاق النار في لبنان والجيش الإسرائيلي يعترض صاروخاً من اليمن اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهلبنانحسن نصر اللهحركة حماسالصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزةجنوب لبناناعتداء إسرائيلبنيامين نتنياهوإسرائيلفيضانات - سيولفلوريدا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله لبنان حسن نصر الله حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حزب الله لبنان حسن نصر الله حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قطاع غزة السياسة الإسرائيلية لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله لبنان حسن نصر الله حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة جنوب لبنان اعتداء إسرائيل بنيامين نتنياهو إسرائيل فيضانات سيول فلوريدا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next حسن نصر الله حزب الله

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال حسن نصر الله

تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice رام الله - دنيا الوطن
أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، وبشكل رسمي اغتيال أمين عام "حزب الله اللبناني" حسن نصر الله في قصف إسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت، مساء أمس.

وأضاف الجيش في بيان صحفي له، أنه إضافة لنصر الله فقد تم اغتيال مسؤول منطقة الجنوب في حزب الله علي كركي.

وأعلن الجيش الإسرائيلي مساء أمس الجمعة، أنه قصف مقر القيادة المركزي لحزب الله في وسط الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، مؤكداً أن المستهدف هو الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وأن الجيش يقوم بفحص في ما إذا تواجد في الموقع المستهدف تحت الأرض.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي ينشر تفاصيل عملية اغتيال حسن نصر الله
  • هل اغتالوه؟ حقيقة اغتيال حسن نصر الله أمين عام حزب الله بعد إعلان الجيش الإسرائيلي
  • الجيش الإسرائيلي يقول إن عملية اغتيال نصر الله "نجحت"
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال حسن نصر الله
  • عاجل : المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله
  • «أكتب وصيتك».. رجل توقع عملية اغتيال حسن نصر الله على الهواء مباشرة (فيديو)
  • عاجل - معاريف عن تقديرات للجيش الإسرائيلي.. نجاح عملية اغتيال حسن نصر الله
  • الجيش الإسرائيلي يعلن تنفيذ "عملية اغتيال" في بيروت
  • عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر عسكري: استهداف قيادي في عملية اغتيال في الضاحية الجنوبية لبيروت