أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

نفى مصدر مقرب من البرلماني ورئيس جماعة القصر الكبير، محمد السيمو، صحة ما تداولته بعض المنابر الإعلامية المحلية حول تعليق عضويته في حزب التجمع الوطني للأحرار، مؤكدا أن هذه الأخبار لا تمت للحقيقة بصلة، وأن السيمو لا يزال عضوًا نشطًا في الحزب، كما أنه مستمر في عمله داخل الحزب وفي خدمة المواطنين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السيمو يظل ملتزمًا بمشروع الحزب وأهدافه، حيث يواصل جهوده في تنمية مدينة القصر الكبير، ويتعاون بشكل كامل مع السلطات المحلية لتحقيق التنمية المستدامة،ط، كما أكد على تصميم السيمو على المساهمة الفعالة في ركب النمو والازدهار التي يشرف عليها جلالة الملك محمد السادس، مع التركيز على خدمة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات العامة.

وفي هذا السياق، شدد المصدر المقرب من السيمو على أنه لا توجد أي إجراءات تأديبية أو قرارات صادرة عن الحزب بخصوص تعليق عضويته، وأضاف أن مثل هذه الإشاعات تهدف فقط إلى تشويه صورة البرلماني القصراوي وتشويش الرأي العام وإثارة الجدل دون أساس أو حقائق ملموسة.

وشدد المصدر ذاته أن محمد السيمو مستمر في عمله بكل عزم وإصرار، وأنه ملتزم بخدمة المواطنين في إقليم العرائش، معربًا عن ثقته الكاملة في أن الحقائق ستظل واضحة أمام الجميع، وأن مثل هذه الأخبار الملفقة لن تؤثر على مسيرته السياسية أو تعيق مساهمته في تنزيل المشاريعه التنموية.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

هل يشارك الحشد في معركة حزب الله مع إسرائيل؟.. مصدر يوضح - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مطلع، اليوم الخميس (26 أيلول 2024)، عن حقيقة إقامة مجلس عزاء على أرواح شهداء الحشد الشعبي اثر العدوان على لبنان.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" الحشد الشعبي قوة امنية رسمية مرتبطة برئاسة الوزراء بمعنى إنها قوة نظامية واي انتشار او واجب يجب ان تكون بموافقة حصرية من قبل المراجع العليا وبضوء اخضر من القائد العام للقوات المسلحة". في إشارة الى القيادات وفق التسلسل الهرمي لهيئة الحشد

وأضاف أنه "رسميا لا يوجد اي قوة للحشد الشعبي في لبنان او اي دولة عربية أخرى ولم يرصد سقوط شهداء او جرحى من الحشد الشعبي بصفتهم حتى الان"، مستدركا بالقول "لكن بالمقابل قد يكون هناك افراد من الحشد الشعبي في سفر الى لبنان تحت عناوين علاج او زيارات دينية وهذا امر طبيعي لكن وفق موافقات واجازات وليس لإداء واجبات امنية بعنوان الهيئة".

وأكد أنه " لم يردنا وجود مجلس عزاء على أرواح شهداء الحشد الشعبي اثر العدوان على لبنان رسميا حتى الان وقد يكون امر محدد بشهداء الشعب اللبناني بشكل عام نظرا للتضامن الشعبي وموقف المرجعية الدينية من دعم واسناد الشعب اللبناني في مواجهة العدوان".

جدير بالذكر ان هيئة الحشد سبق لها أن بيانا اشارت فيه إلى أن العتبتان المقدستان في كربلاء تقيمان مجلس عزاء على أرواح شهداء الحشد الشعبي أثر العدوان على لبنان، قبل ان تقوم بحذه ما اثار تساؤلات بشان هذا الموضوع.

كما نشرت صفحات على انستغرام خبرا عن مشاركة وفد قيادة فرقة العباس القتالية في مجلس العزاء المقام في منطقة ما بين الحرمين الشريفين، على أرواح شهداء لبنان والمقاومة الإسلامية الذين نالوا وسام الشهادة اثر الغارات الإسرائيلية الغاشمة .

 


مقالات مشابهة

  • نساء حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الشعب الأوروبي تلتئمن بمراكش
  • مستوطنون يقتحمون تجمع المالح بالأغوار ويحتجزون المواطنين
  • لبنان يوضح حقيقة توقيع مقترح وقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • مصدر يكشف حقيقة هجوم هبهب
  • روبوت الدردشة الذكي Meta يتحدث قريبًا بصوت جون سينا
  • غلق 164 محلا غير ملتزم بقرار مجلس الوزراء
  • هل يشارك الحشد في معركة حزب الله مع إسرائيل؟.. مصدر يوضح
  • هل يشارك الحشد في معركة حزب الله مع إسرائيل؟.. مصدر يوضح - عاجل
  • مصدر يوضح لـCNN موقف نتنياهو من جهود أمريكا لتهدئة التوترات في لبنان